التخطي إلى المحتوى
“هدف” يكشف طريقة تسجيل الأفراد لملتقى لقاءات المدينة 2022
"هدف" يكشف طريقة تسجيل الأفراد لملتقى لقاءات المدينة 2022

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن خطوات تسجيل وحضور الأفراد لأعمال وفعاليات ملتقى المدينة المنورة، والذي سيعقد في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات، وسيكون موافقًا للخامس والسادس من أكتوبر.

خطوات تسجيل وحضور الأفراد لفعاليات ملتقى المدينة المنورة

وأوضح الصندوق أن خطوات التسجيل تتضمن التوجه نحو بوابة العمل الوطنية “طاقات“، ثم يتم الضغط على أيقونة برامجنا، وبعد ذلك يقوم المتقدم بتحديد أيقونة “لقاءات المدينة المنورة”، إضافة إلى أنه يقوم بتعبئة البيانات المطلوبة واختيار المسار المناسب.

وأشار الصندوق إلى أن تسهيل وتوضيح طريقة عملية التسجيل، رغبة وحرصًا على إفادة أبناء وبنات الوطن من برامج دعم التدريب والتوظيف والتمكين وفرص العمل المتاحة بالمؤسسات المشاركة، بالإضافة إلى الاستفادة من ورش العمل والدورات التي تعمل على تطوير المهارات واكتساب الخبرات اللازمة لعمل السوق.

يهدف الملتقى الذي يقوم بتنظيمه الصندوق، بالتعاون مع منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وشركاء في القطاع الخاص إلى الاستثمار في رأس المال البشري والتعريف بالبرامج والمبادرات، وكذلك الخدمات المساندة المقدمة للعملاء والمستفيدين، وفقًا لخطط التنمية الوطنية الحالية.

كما يشارك في الملتقى العديد من الجهات الحكومية والخاصة ومجموعة من الخبراء والمهتمين بتنمية الموارد البشرية ومسؤولون من قطاعات مرتبطة بسوق العمل، في حين أن الملتقى يعقد نحو 42 ورشة عمل تدريبية وتطويرية، ويعرض نماذج مشرقة وقصص ناجحة، ويأتي ذلك ضمن الأعمال والفعاليات المصاحبة له.

ويأتي الملتقى امتدادًا للاجتماعات التي تقام في جدة والدمام وجازان، كما يرافقه سلسلة من المحاضرات والندوات المتخصصة المتنوعة وقصص النجاح الملهمة.

وسيتم تعريف زوار الملتقى على بوابة الإرشاد والتوجيه المهني “سبل”، وكيفية الاستفادة منها في التعرف على الاحتياجات والمهارات الحالية والمستقبلية لقطاع العمل، إلى جانب تزويد أبناء وبنات الوطن بالمهارات والقدرات اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *