التخطي إلى المحتوى
كيفية التقديم على قرض بنك الإنماء للقطاع الخاص.. والشروط المطلوبة
قرض بنك الإنماء للقطاع الخاص

إذا أردت أن تحصل على تمويل مالى يكفيك لتلبية كافة احتياجاتك ويكون أمامك خيارات متعددة ويكون هذا التمويل متوافق مع ضوابط وأحكام الشرع، فإليك قرض بنك الإنماء للقطاع الخاص فهو واحد من أهم البنوك الكبيرة والمعروفة في المملكة العربية السعودية وهو من منافسة البنوك العالمية ويتناول المقال تفاصيل أكثر حول هذا القرض.

كيفية التقديم على قرض بنك الإنماء للقطاع الخاص

قبل البدء فى الحديث عن طريقة التقديم يجب أولاً أن تكون على علم بأن بنك الإنماء هو السّباق فى تسهيل الخدمات على عملائه مما أكسبه ثقة الكثير من العملاء، كما أن التقديم على الطلب يكون بشكل إلكتروني كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات الآتية وهى:

  1.  الدخول على الموقع الخاص ببنك الإنماء.
  2. قم بالضغط على خيار الحصول على قرض بنك الإنماء للقطاع الخاص.
  3. بعدها يظهر لك على الشاشة شروط طرق التقديم وبعدها يظهر لك نموذج خاص بياناتك الشخصية، يجب التأكد من كافة البيانات قبل وبعد كتابتها حتى يتم التواصل معك من خلال الاتصال.
  4. سوف يطلب منك إدخال رقم خاص بك وفى غضون 24 ساعة سوف يتصل بك أحد موظفين البنك ويخبرك بكافة شروط التقديم على القرض وطرق التقديم أيضاً.
  5. حتى تتمكن من الحصول على القرض سوف يطلب منك البنك بعض البيانات الشخصية مثل رقم الهوية الشخصية، وإن كنت لا تحمل الجنسية السعودية سوف يطلب منك رقم إقامتك وأسمك الكامل وإسم الجهة التى تعمل بها أو اسم الشخص الذي يكفلك وعمرك.
  6. سوف يتأكد الموظف من تلك البيانات أولا ثم يخبرك بكافة التفاصيل حول الحصول على القرض.
شروط قرض بنك الإنماء للقطاع الخاص
قرض بنك الإنماء للقطاع الخاص

شروط قرض بنك الإنماء للقطاع الخاص

يتميز البنك بأن شروطه سهله وبسيطه وليست معقده على الإطلاق, وحتى تتمكن من الحصول على القرض الذي تريده فيجب أولا أن يتوفر لديك تلك الشروط وهى:

  • يجب أن تقوم بإدراج راتبك الشهرى وتعلن بشكل واضح عن وظيفتك.
  • يجب أن تحدد شركة معينة لتسديد الديون في البنك. ولدى البنك عقد مع بعض الشركات المتخصصة في تحصيل الديون ويتم الاتفاق على طريقة السداد.
  • لا يشترط أن يكون للمتقدم حساب خاص به فى بنك الإنماء أو فى غيره ولا رأس مال.
  • لا يجب أن يدفع المتقدم أى أقساط أخرى من راتبه لقرض آخر علماً بأنه لا يمكن للعميل أن يحصل على قرض من أي بنك آخر.
  • يجب أن يكون لديك ضامن وإجمالي راتبه الشهري لا يتجاوز نسبة 33%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *