التخطي إلى المحتوى
تهنئة المولد النبوي الشريف 1444 واتساب “أجمل العبارات والصور”
تهنئة المولد النبوي 1444

يتبادل المسلمون في كل مكان بالوطن العربي والشرق الأوسط وشتى البقاع رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 1444 واتساب وعبر الفيس بوك احتفالًا بمولد خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ويتم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في كل عام في يوم 12 من ربيع الأول بالتقويم الهجري، وتختلف طقوس الاحتفال بالمولد النبوي من الدولة للدولة الأخرى، فيما يلي نوضح المزيد من التفاصيل، ونستعرض مجموعة من أفضل رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 1444 وأجمل العبارات والصور.

رسائل تهنئة المولد النبوي 1444

يحاول المسلمون في كل مكان بالعالم العربي والإسلامي انتقاء أجمل العبارات ورسائل تهنئة المولد النبوي الشريف، للاحتفال بالمولد النبوي وإرسال للأصدقاء والأحباب والأقارب رسائل تهنئة المولد النبوي 1444 عبر السوشيال ميديا ومن خلال رسائل نصية عبر الجوال SMS في السطور التالية إليكم أفضل الرسائل:

  • يا مولدًا قد حوى عزًّا وإقبالًا، بطلعته يبلغ المشتاق آمالًا، نهنئكم بالذكرى العطرة لمولد النبي المُجتَبَى، والحبيب المصطفى، سيد الأولين والآخرين.
  • أرسل لك وردة جوريّة بماء الورد مرويّة مكتوب عليها تهنئة بمولد سيد البشريّة.
  • في مولد الهادي محمد “عليه السلام” يُصبح للأشياء بهجة كبيرة، فهو النبي والشفيع والهادي الذي أخرجنا من الظلمات إلى النور وهدانا بهديه إلى الإسلام العظيم.
  • يا طيور الفرح غرّدي بهجة بمولد الهادي الأمين، ويا عيون القلب تهيأ للسرور، فها هو مولد الهادي جاء لينثر العطر والسرور في القلوب والأرواح والبلاد.
  • كما في كل عيد مولد يمر، لا يمكن أن تمضي هذه المناسبة الجميلة العظيمة دون طقوسٍ لها قدسيتها ومهابتها، لأنه عيد مولد سيد الكونين، كل عام وأنتم بألف خير.

موعد إجازة المولد النبوي 1444 في السعودية

يحل يوم المولد النبوي الشريف 1444 في السعودية في يوم السبت الموافق الثامن من أكتوبر 2022، وهو اليوم الثاني عشر من ربيع الأول 1444 وحسمًا للجدل القائم حول إجازة المولد النبوي الشريف في السعودية، فإن المملكة العربية السعودية لا تمنح العاملين بها إجازة المولد النبوي الشريف، وقد قام المفتي في السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء من البدعة بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 1444

كما يمكنك استخدام أحد تلك العبارات للتهنئة بالمولد النبوي الشريف، كما يلي:

  • مستحيل تشرق الشمس وما تضويك ومستحيل يجي مولد الرسول الأعظم ( ص ) وما أهنيك.
  • إن البرية يوم مبعث أحمد نظر الإله لها فبدل حالها بل كرم الإنسان حين اختار من خير البرية نجمها وهَلْالها.
  • بأنوار النبي أمسيك وبمولده اهنيك وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك.
  • ما بال مكة شعشعة حتى توارى الفرقد الله أكبر إنما ولد الحبيب محمد.
  • بوركت كل البرايا وبالفرح صارت تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *