بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 92.. تعرف على عروض طيران اديل

يترقب العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عروض طيران اديل في اليوم الوطني 92، حيث أنه يعد من أفضل العروض الخاصة بشركات الطيران في المملكة العربية السعودية،وذلك في سبيل الحصول على العروض والخصومات المميزة التي يتم إطلاقها من قبل الشركة لكل المواطنين في جيمع أنحاء المملكة.

عروض أديل

اليوم الوطني السعودي 92

تعتبر مناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية من أهم وأفضل الأيام الوطنية المميزة بداخل المملكة العربية السعودية، والذي يوافق اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، كما يصادف ذلك اليوم هو 27 من صفر للعام 1444 هجريًا، ويتم الاحتفال بذلك اليوم سنويا، وهو يقام بمناسبة توحيد المملكة العربية السعودية.

عروض طيران اديل في اليوم الوطني 92

كشف شركة أديل للطيران، عن أبرز عروضها المتنوعة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، والتي جاءت كالتالي:

  • يمكنك القيام برحلات الشركة من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.
  • عليك اختيار الرحلات ، حيث تبدأ سعرها 55 ريال سعودي.
  •  العروضسوف تكون على الرحلات الداخلية فقط باتجاه واحد، ويضم العرض حقيبة 7 كيلو جرام.
  • لا يضم  العرض العطلات الأسبوعية أو حتى إجازات المدارس.
  • تم تحديد عدد المقاعد.

عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني السعودي 92

ومن جهتها أعلنت الخطوط السعودية الجوية، عن عروضها الخاصة باليوم الوطني السعودي للرحلات داخل المملكة، والتي تم توفيرها من بداية من 21 إلى 23 ستبمبر، ليكون تاريخ السفر  من 1 يناير للعام الميلادي القادم، وحتى 31 من شهر مارس. فضلا عن العروض ستكون المقاعد محدودة، بالإضافة إلى أن درجة الضيافة الرئيسية هي 192 ريال سعوديا.

كما قامت شركة أديل للطيران في المملكة السعودية، بتقديم الكثير من العروض والخصومات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، والتي جاءت ضمن خدمات الشركة المقدمة لكافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، حيث تستطيع الوصول من الحساب الرسمي لـ أديل على موقع التدوينات القصيرة تويتر والتعرف على آخر العروض المقدمة “من هنا“.