أجمل بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 92 .. باقة مُختارة من الرسائل والصور

تحتفل المملكة العربية السعودية في اليوم الثالث والعشرين من سبتمبر باليوم الوطني السعودي، وهو اليوم الذي خلاله تم توحيد مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها تحت اسم المملكة العربية السعودية تحت راية واحدة وهي”لا إله إلا الله محمد رسول الله” وقد قام السيد الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بإطلاق شعار اليوم الوطني السعودي، في السطور التالية نستعرض مجموعة من بطاقات تهنئة اليوم الوطني 92 يمكن استخدام للتهنئة بالعيد الوطني السعودي، ونوضح تفاصيل شعار اليوم الوطني السعودي 92.

شعار اليوم الوطني السعودي

جاء شعار اليوم الوطني السعودي متكونًا من شعارين مدمجين، واحدًا لفظي، والشعار الآخر فني، والشعاران المدمجان يستلهمان طموح أبناء المملكة العربية السعودية ووحدتهم وانتمائهم للدولة السعودية، وشعار اليوم الوطني السعودي يتناسب مع مشاريع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

صور تهنئة العيد الوطني السعودي 92

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 92

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي بالعديد من المظاهر الاحتفالية، من بينها الحفلات الغنائية، والفعاليات والألعاب النارية، وغيرها، إلا أن المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية يقومون بالاحتفال بالعيد الوطني على طريقتهم، وهذا بإرسال رسائل وبطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 92.

ويمكن استخدام واحدة من تلك البطاقات لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وغيرها، إليكم باقة متميزة من بطاقات تهنئة العيد الوطني السعودي 92:

 دمت يا وطني شامخًا بالنجاح.. عامرًا بالخير.. زاخرًا بالعطاء.
كل عام ووطن المجد مزدهرًا بالتقدم.. متصدرًا بالإنجاز.
دمت يا وطن الإباء مصدر قوة وفخر وعزة .
ستظل حروف اسمك وسام شرف أحمله بكل اعتزاز وفخر.
لست البلد الوحيد على هذه المعمورة.. لكنك الأجمل والأغلى.
أدعو الله أن يديم عليك نعمة الرخاء ويبعد عنك شر البلاء.
عيدك سعيد يا درة الأوطان، ومهجة القلب، وعشق الفؤاد.

  • تهنئة من قلوبنا على حلول العام التسعين (92) بأمن وأمان، حفظ الله مملكتنا و مليكها و ولي عهده وشعبها وأدام الله علينا الأمن و الامان والرخاء جميعا بالصحة والعافية.
  • تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة ذكرى #اليوم_الوطني علم السعودية الذي يوافق٢٣ سبتمبر ليحكي ٩2 عاماً من المجد و الرخاء والازدهار والأمن والأمان والتطور كل عام والسعودية تعانق السماء مجداً.
  • كُل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يا بلادي حُبًا وعشقًا للأبد
  • كل عام وأنتِ بخير يا مملكة الشّموخ والعزّة، فقد أكرمك الله بالدّيار المقدّسة وأكرمنا الله بأن جعلنا من أهلك الطيّبين، فكل عام وأنت بخير يا بلادي الغالي.