حساب المواطن يكشف موعد صرف الدفعة 59 لشهر أكتوبر ودراسة الأهلية الجديدة

كشف حساب المواطن عن موعد صرف الدعم الدفعة 59 أكتوبر 2022 للمستفيدين، وحسم الجدل المثار على منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد صرف الدفعة 59 أكتوبر للمستفيدين من حساب المواطن، ويعتبر حساب المواطن هو برنامج حكومي لرفع الضرر عن المواطنين ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة.

موعد صرف الدفعة 59 أكتوبر من حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن أن صرف الدفعة 59 أكتوبر من حساب المواطن للمستفيدين يكون يوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر، وفي رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح حساب خدمة المستفيدين التابع للبرنامج عبر حسابه على تويتر أن يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

حساب المواطن يكشف موعد صرف الدفعة 59 لشهر أكتوبر ودراسة الأهلية الجديدة

صرف الدعم الدفعة الـ 59 لشهر أكتوبر

ولفت حساب المواطن أنه يتم صرف الدعم الدفعة الـ 59 يوم الإثنين بتاريخ 10 أكتوبر 2022، وقال المواطن في استفسار الموجه لبرنامج حساب المواطن:”متى يتم صرف الدفعة الجديدة من الدعم؟”

ولفت حساب المواطن أنه إذا تم تقديم طلب قبل تاريخ 10 سبتمبر الجاري فتتم على الفور دراسة الأهلية وإبلاغ المستفيد بشروط الأهلية عن طريق حساب دراسة الأهلية ضمن دورية الأهلية لشهر أكتوبر المقبل.

تنبيه هام بشأن متابعة حالة شكوى المدفوعات

وكان حساب المواطن وجه تنبيه هام إلى متابعة حالة شكوى المدفوعات لافتًأ إلى أن هناك خطوتين من أجل متابعة حالة شكوى المدفوعات في البرنامج.

وذكر الحساب أنه يجب على الفرد متابعة حالة شكوى المدفوعات من خلال الدخول على حساب المواطن والنقر على أيقونة اختبار الدفعات المالية من خلال الصفحة الرئيسية، والضغط على أيقونة اختيار الاعتراضات المالية السابقة.

  • يجب إدخال الرقم والتاريخ ونوع الاعتراض.
  • حدد حالة الاعتراض وسبب رفض الاعتراض .