طريقة التسجيل في هنقرستيشن كابتن إلكترونيًا

تعتبر هنقرستيشن هي منصة مخصصة لخدمة طلب الطعام عبر الإنترنت، حيث يمكن للعملاء التسجيل في هنقرستيشن وطلب الطعام بسهولة من خلال هنقرستيشن، على خلاف طرق التوصيل المعروفة.

كما يقوم العميل بطلب الطعام من المطعم المطلوب وتحديد الموقع، وسوف يقوم هنقرستيشن بتحويل طلب العميل بشكل تلقائي إلى المطعم، كما تعتبر المنصة كحلقة وصل بين العميل والمطعم، لتسهيل خدمة طلب الطعام.

شروط المركبات المقبولة في هنقرستيشن

تسمح منصة هنقرستيشن بإمكانية العمل كمندوب توصيل لديها وفقًا لمتطلبات محددة وساعات عمل محددة، وتتمثل شروط التسجيل في هنقرستيشن للسيارة المستخدمة من خلال ما يلي:

  • يجب أن تكون سنة تصنيع السيارة 2008 وما فوق.
  • يجب أن تكون المركبة باستثناء البيك آب بكافة أنواعها أو الحافلات أو مركبات النقل العام بجميع أنواعها.

تطبيق هنقرستيشن

يعتبر تطبيق هنقرستيشن هو التطبيق الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية لتوصيل الطلبات من المطاعم والمحلات التجارية والصيدليات والمتاجر المختلفة، حيث يمكن للعملاء الطلب من خلال التطبيق بخطوات بسيطة من خلال تحديد المتجر ،ثم يتم الدفع بشكل نقدي أو عبر الإنترنت بالطريقة التي تناسب العملاء، بحيث يقوم الممثل المسؤول بتسليم الطلب إلى العنوان في أقصر وقت ممكن.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كابتن بالتفصيل

تقدم منصة هنقرستيشن خدمات التوصيل خلال أوقات عمل معينة، لمدة تصل إلى 7 ساعات في اليوم، فيما تعتمد أوقات التسليم على ما تحدده إدارة المطعم، ويستطيع من يرغب في العمل مع هنقرستيشن بتقديم طلب وظيفة من خلال التسجيل في هنقرستيشن وتعبئة المعلومات المطلوبة.

وستقوم بوابة هنقرستيشن عقب ذلك بتنشيط حساب مقدم الطلب كمندوب توصيل، وذلك في حالة الموافقة، ويمكن التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل وفقًا لما يلي:

  • يجب على المتقدم تسجيل الدخول إلى صفحة التسجيل، ثم يقوم بتحديد المدينة.
  • يتم النقر فوق خيار سجل الآن.
  • يجب على المتقدم كتابة الاسم الأول، واسم العائلة، ورقم الجوال.
  • يتم تعيين جنسية المتقدم سعودي أو مقيم، ثم نوع العمل دوام كامل أو جزئي.
  • يجب كتابة الاسم باللغة الإنجليزية مطابقًا للاسم في الهوية أو جواز السفر، ثم النقر فوق سجل الآن.