الإفتاء بالسعودية تعلن عن توفير بريد إلكتروني للرد على الفتاوى العامة وآخر للطلاق

أعلنت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة العربية السعودية عن توفير بريد إلكتروني للفتاوى، بالإضافة إلى بريد إلكتروني آخر للرد على فتاوى الطلاق لأن موضوع الطلاق هو من أكثر الموضوعات استفساراً وخاصة عندما يستخدم الفرد يمين الطلاق على زوجته، لذلك رأت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالسعودية أن تخصص بريداً إلكترونياً للرد على المستفسرين مباشرة.

الإفتاء تخصص بريد إلكتروني للفتاوى العامة وآخر لفتاوى الطلاق 

أعلن الشيخ فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية المشرف على مكتب المفتي العام بالمملكة العربية السعودية عن توفير بريد إلكتروني للفتاوى العامة، وبه العديد من الإرشادات الخاصة بطلب فتوى عامة من الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة ، كما أشار إلى وجود بريد إلكتروني آخر للرد في شؤون الطلاق نظراً لكثرة الاستفسارات الواردة في هذا الشأن.

ويحتاج إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] التابع إلى الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة  إلى توضيح بلد الإقامة والجنسية والاسم الثلاثي للمستفسر الإضافة إلى رقم جواز السفر أو الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.

ما هي متطلبات إرشادات طلب فتوى الطلاق؟

أعلنت وكالة واس بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق  الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة  لبريد إلكتروني للرد على فتاوى الطلاق وهو [email protected]، موضحة أن هناك متطلبات ومعلومات يجب على المرسل توضيحها لكي يمكن الرد عليها وهي :
  1. توضيح الاسم الثلاثي.
  2. محضر واقعة الطلاق رسمي ومعتمد.
  3. رقم جواز السفر أو الإقامة أو رقم الهوية.
  4. بلد الإقامة.
  5. الجنسية,