خطوات استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي عبر “توكلنا”

كشفت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، عن انفوجرافيك يوضح خطوات وكيفية عرض بطاقة “القمة العالمية للذكاء الاصطناعي” من خلال المحفظة الرقمية باستخدام تطبيق “توكلنا خدمات”، وذلك من خلال منصة التواصل الاجتماعي “تويتر“.

ولفتت “سدايا” إلى أن الخدمة تتيح إمكانية الاطلاع على بطاقة “القمة العالمية للذكاء الاصطناعي”، إضافة إلى عرض رمز الاستجابة السريع عبر المحفظة الرقمية في التطبيق.

خطوات الاستفادة من الخدمة

  • يجب على المتقدم القيام بتسجيل الدخول إلى الخدمة، ثم يحدد أيقونة المحفظة الرقمية.
  • يتم النقر فوق أيقونة الوثائق الأخرى من تصنيف الوثائق بالمحفظة الرقمية، ثم تحديد خيار القمة العالمية للذكاء الاصطناعي.
  • تتم مراجعة البطاقة بعد ذلك.

انطلاق النسخة الثانية من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 13 سبتمبر

تنطلق النسخة الثانية من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في 13 سبتمبر 2022، وستعقد تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي،

كما أن هذه النسخة تنظم من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، إضافة إلى أنها تقع تحت شعار “الذكاء الاصطناعي لخير البشرية” في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، في 13 سبتمبر 2022، وتظل لمدة 3 أيام.

النسخة الأولى من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تم عقدها خلال شهر أكتوبر لعام 2020، والتي شارك فيها أكثر من 200 خبير وصانع قرار على مدار يومين، وحظت بجلسات ومناقشات حوارية ذات أهمية عالمية، سواء من حيث التعافي من فيروس “كورونا” أو بالتوجهات التي يتألف منها مجال الذكاء الاصطناعي.

وحضر أكثر من 13 ألف شخص مهتم بمجالات الذكاء الاصطناعي فعاليات النسخة الأولى للقمة، في حين أن مشاهدات القمة على مواقع التواصل الاجتماعي تجاوزت 5 ملايين مشاهدة.