اسعار آيفون 14 برو Max في سلطنة عمان بألوان جذابة

يهتم عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء سلطنة عمان بالتعرف على سعر آيفون 14 برو Max في سلطنة عمان هذا العام 2022، وذلك بالتزامن مع إعلان شركة أبل العالمية خلال الأيام الأخيرة عن طرح هاتفها الجديد الذي جاء بطفرة جديدة ويتضمن تحديثات جديدة تختلف عن النسخ الماضية، والتي أعلنته من خلال مؤتمر تضمن كافة التفاصيل التي تتعلق بسعر الهاتف في جميع أنحاء العالم والمواصفات التي جاء يتضمنها، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور  سعر آيفون 14 برو Max في سلطنة عمان.

اسعار آيفون 14 برو Max في سلطنة عمان

ونجد أن هناك اختلاف كبير في سعر آيفون 14 برو Max في سلطنة عمان، وذلك بناءً على العوامل التي تؤثر في تغير الأسعار مثل حجم الذاكرة للهاتف، ونجد أن هناك اختلاف كبير فيما بينها في الإصدار الأخير، فنجد أن الأسعار جاءت على النحو التالي داخل سلطنة عمان.

  • يتوفر هاتف آيفون 14 برو Max الجديد. داخل سلطنة عمان بسعر 500 ريال عماني، وهو السعر الخاص بالهاتف ذات المساحة الداخلية الذاكرة 256 جيجا.
  • وبخصوص نسخة 512 جيجا فيصل السعر إلى 580 ريال عماني تقريبًا.

ألوان آيفون 14 برو max

  1. اللون الذهبي gold.
  2. اللون الفضي silver.
  3. اللون الأسود space black.
  4. اللون الأرجواني الداكن deep purple.

هاتف آيفون 14 برو ماكس في سلطنة عمان

ونجد أن هناك عدد كبير من الشركات والمؤسسات والمعارض التي تقوم بعرض هاتف أيقونة برو ماكس الجديد في سلطنة عمان، وذلك من خلال تقديم الهاتف بأسعار أقل، على أن يكون من ذلك وهذا كعروض ترويجية لها، وقد أشارت كذلك هذه القطاعات إلى أنه يمكن أن يتم الحصول على الهاتف من خلال نظام التقسيط المريح، وعلى مدى تسديد تصل إلى عامين، ومن المقرر أن يتم طرح الهاتف الجديد من شركة أبل في الأسواق في عمان خلال الأيام المقبلة، والذي يشهد إقبال كبير من قبل مستخدمي ومحبي هواتف شركة أبل.

سعر آيفون 14 برو max بالدولار

سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس بحجم ذاكرة 1 تيرا 1599 دولارًا أمريكيًا.
سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس بحجم ذاكرة 512 1399 دولارًا أمريكيًا.
 سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس بحجم ذاكرة 256  1199 دولارًا أمريكيًا.
سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس بحجم ذاكرة 128  1099 دولارًا أمريكيًا.