كيف اخد رصيد من STC.. بخطوات بسيطة

قامت شركة الاتصالات السعودية باطلاق خدمة جديدة وهى خدمة اخد رصيد من STC، حيث تساعدك هذه الخدمة فى إجراء المكالمات الطارئة حتى وإن لم يكن ليس لديك رصيد كافي للاتصال بالآخرين، فهي تمكنك من شحن رصيد بمبلغ 5 ريالات ودائما يتساءلوا عملاء شركة سوا عن طريقة استلاف الرصيد وكيفية الإستفادة من هذه الخدمة ويتناول المقال طريقة الاستلاف وما هى الخطوات التى يجب اتباعها لإتمام تلك العملي.

كيف استلف رصيد من سوا

يمكنك أن تقوم باستلاف رصيد من سوا بكل سهولة وكل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هى تفعيل خدمة كمل سوا من خلال موقع الاتصالات السعودية.
  2. بعدها يصل رسالة نصية إلى الهاتف تتضمن وصول 5.5 ريال سعودى على الهاتف مع العلم بأنه يتم استرجاع المبلغ منك بعد شحن الرصيد مباشراً.
  3. يجب إرسال رسالة نصية على رقم 902 تحتوي الرسالة على 1055 وبعدها يتم تأكيد الطلب ومن خلال هذه الخدمة سوف تحصل على رصيد ولكن يكون رصيد بالسالب.

كيف استلف رصيد مجانى سواء 10

قامت شركة سوا بطرح خدمة متميزة وهى استلاف رصيد قيمته 10 ريال سعودي، ويجب أن يتم دفعها مسبقاً وذلك للحصول على ميجات باقات الإنترنت وعدد محدود من الدقائق، كما يجب أن تكون على علم بأن الخدمة لها وقت محدد وتنتهى ويبدأ الوقت منذ بداية الاشتراك فى العرض.

كيف استلف رصيد مجانى سواء 30

أتاحت شركة الاتصالات سوا فرصة التمتع ب 1 جيجا من الإنترنت و200 دقيقة تستخدمها فى المكالمات وكل ذلك قيمته 30 ريال فقط، وتكون مسبقة الدفع وإذا أردت أن تفعل الخدمة فيجب عليك أن تتبع الخطوات الآتية وهى:

  • إرسال رسالة نصية تحتوى على 7030 إلى رقم 900.
  • بعدها تصل رسالة على هاتفك الجوال تؤكد اشتراك فى العرض مع العلم بأن هذه الخدمة مدتها 28 يوم ويتم احتساب المدة من يوم تاريخ الاشتراك بالخدمة.

كيفية إلغاء خدمة استلاف رصيد

يمكنك أن تقوم بإلغاء الخدمة من على هاتفك المحمول بكل سهولة فقط كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هى إرسال رسالة نصية على رقم 900 مكتوب بها 1065.
  2. بعدها تصلك رسالة على هاتفك المحمول تؤكد إلغاء هذه الخدمة.