التخطي إلى المحتوى
بداية من هذا الموعد واتساب لن يعمل على هذه الهواتف

أعلنت بعض المصادر الرسمية متمثلة في بعض خبراء تقنيون حول العالم، أن هناك الملايين من هواتف آيفون التي تعمل من خلال نظامي iOS 10 وiOS 11، سوف يتم إيقاف عمل تطبيق واتساب عليها بداية من الفترة المقبلة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أهم هذه الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتساب بعد.

بداية من هذا الموعد واتساب لن يعمل على هذه الهواتف

وقد أشار خبراء التقنيين أنه سوف يتم توقف عن تطبيق واتساب على ملايين من الهواتف بداية من 24 أكتوبر المقبل، فنجد أنه بناء على ما أوضحه موقع “ماشابل” الأمريكي، أنه قد تم تنبيه مستخدمي هذه الهواتف، حيث تم إرساله لهم بعض الإشعارات التي تتضمن أنه سوف يتم إيقاف التطبيق قريبا بسبب الإصدارات الخاصة بهذه الهواتف، حيث أكد كذلك الخبراء على أنه من الضروري على مستخدمي أنظمة الأندرويد المختلفة العمل على ترقية أجهزتهم، وذلك من خلال العمل على تنزيل نظام Android 4.1 الجديد أو ما بعده، وذلك حتى يتم تجنب توقف واتساب على أجهزتهم في الموعد المحدد بداية من شهر أكتوبر.

الهواتف التي لن يعمل عليها واتساب

ونجد أنه بداية من شهر أكتوبر، من المقرر أن تكون جميع الأجهزة أو الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد 4 وأسفل من ذلك لن يتم تفعيل عمل تطبيق واتساب من خلالها، وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS 9 وأسفل لن يدعمها الواتس آب، ومن بين هذه الأجهزة التي جاء يتضمنها القرار هي هواتف Samsung Galaxy S2 جالاكسي إس 2، وكذلك هواتف أل جي من بينها LG Optimus Blac، بالإضافة إلى هواتف موتورولا Motorola Droid Razr وجهاز HTC Desir، ونجد أنه من بين الهواتف التي لا يعمل عليها واتساب عبر نظام آيفون iOS.  هي هواتف iPhone 6S آيفون 6 إسو iPhone 5C. و iPhone 5S و iPhone 4S وiPhone 6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *