التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. الهلال السعودي يرحب برحيل نجم الفريق بشرط وحيد

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلان موافقة نادي الهلال السعودي على رحيل نجم الفريق اللاعب سالم الدوسري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري لخوض تجربة احترافية في الخارج بناءا على رغبة اللاعب.

من جانبها كشف صحيفة الشبابية، إن إدارة الهلال السعودي منحت اللاعب سالم الدوسري، الضوء الأخضر للاحتراف الأوروبي بداية من الموسم المقبل، مشيرة إلى إن إدارة الهلال وضعت شرطا واحدا فقط لاحتراف اللاعب، وهو رفع العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بحرمانه من التعاقدات بسبب قضية اللاعب محمد كنو.

وأشارت الصحفية إلى أن النادي الهلالي استقر بالفعل على ضم ثنائي آخر حال رحيل اللاعب سالم الدوسري، حيث تم التفاوض مع اللاعب عبد الرحمن غريب جناح النادي الأهلي، بالإضافة إلى لاعب أجنبي أخر، في حالة حل مشكلة وقف القيد.

الهلال السعودي يرحب برحيل الدوسري

ويعد سالم الدوسري من القوام الأساسي لفريق الهلال السعودي خلال المواسم الأخيرة، حيث شارك مع الفريق في 291 مباراة في مختلف المسابقات، ونجح في تسجيل نحو 69 هدفا وصنع نحو 50 آخرين، وانضم من خلاله إلى المنتخب السعودي لفترات طويلة.

موعد أولي مباريات الهلال في الدوري السعودي للمحترفين

على جانب آخر يترقب عشاق الهلال السعودي داخل المملكة العربية السعودية وفي خارجها انطلاق بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لرؤية الفريق، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نادي الخليج السعودي الوافد الجديد للدوري في أول جولات البطولة وذلك مساء يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

وتنطلق صافرة مباراة الهلال السعودي مع الخليج في أول جولات الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى الفريق لفرض سيطرته منذ بداية المسابقة بعيدا عن أي مفاجآت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *