التخطي إلى المحتوى
«السعودية للكهرباء» تحذر عملائها من رسائل وهمية تطالب بسداد الفواتير

وجهت الشركة السعودية للكهرباء، تحذيرًا هامًا لعملائها المشتركين بالخدمة، من التجاوب مع رسائل وهمية ترسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد تطالب بتسديد فواتير الاستهلاك عبر روابط مزيفة، موضحة أن بعض المخترقين يريدون من هذه الرسالة اختراق حساباتك الشخصية وكذلك البطاقات الائتمانية الخاصة بالمواطن.

طريق دفع الفاتورة بطريقة أمنة

وكشفت «السعودية للكهرباء»، لعملائها كيفية دفع الفاتورة بطريقة أمنة، موضحة  أن خدمة «نظام سداد» هي المنفذ الوحيدة لسداد رسوم إيصالات استهلاك الكهرباء، عبر منصات البنوك السعودية، مؤكدة ضرورة تواصل مشتركيها مع القنوات الرسمية التابعة للشركة.

أسباب تحذير العملاء

وأضافت الشركة، أن تحذير العملاء جاء بعد رصد رسائل وهمية ترسل للعملاء المشتركين  تستهدف الاحتيال عليهم عن طريق طلب الدخول على روابط لمواقع مزيفة لدفع فاتورة استهلاك خدمة الكهرباء، مناشدة جميع المواطنين بضرورة التواصل مع مراكز الاتصال التابعة لها حال تعرضهم أو تعرض حسابتهم إلى الاختراق.

رصد رسائل وهمية ومزيفة

وجدير بالذكر أن تحذير شركة السعودية للكهرباء يأتي عقب رصد بعض الرسائل الإلكترونية التي تصل للمواطنين المشتركين، وبها روابط وهمية تطالبهم بسداد الفواتير الكهربائية المطلوبة، حيث أكدت حرصها الكامل على تقديم خدمات موثوقة للمواطنين، من خلال قنواتها الرسمية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، لضمان   أمان التعامل المالي.

ويذكر أن الشركة السعودية للكهرباء تعمل جاهده على توفير الخدمات الجديدة دائمًا لكسب ثقة العميل وتوفير الراحة التامة للمشتركين، وتعزيز العلاقة بينها وبين المواطنين من خلال تيسر  الخدمات المطلوبة داخل المملكة العربية السعودية، عن طريق إطلاق خدمة الاستعلام عن معدل الاستهلال للعدادات من خلال التطبيق الخاص بها عبر الأنترنت ومقارنته بالشهور السابقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *