التخطي إلى المحتوى
بالريال السعودي.. أسعار شنط سفر ردتاغ 1444
اسعار شنط ردتاغ في السعودية 1444

سلسلة محلات ردتاغ تعتبر أحد أفضل مجموعات الأزياء والجمال والموضة داخل السعودية،  توفر العديد من المستلزمات والازياء بمختلف أنواعها وحازت على ثقة المستهلكين،  كما توفر العطور والحقائب والملابس والأحذية والأثاث وغيرها من كافة المستلزمات التي قد تحتاج إليها في يومك،  كل هذا تقدمه ردتاغ بأسعار تنافسية مميزة تنال إعجاب الجميع،  وتقدم ردتاغ مجموعة مميزة من شنط السفر المصنعة من أجود الخامات وأفضلها وتقدمها بأسعار غير قابلة المنافسة.

اسعار شنط ردتاغ في السعودية 1444
اسعار شنط ردتاغ في السعودية 1444

نبذة حول رد تاغ RED TAG

أحدث ردتاغ ضجة كبيرة في عالم الموضة  والجمال والأزياء داخل دول الخليج العربي وفي السعودية،  أنشأت محلات ردتاغ في عام 2006 ومنذ ذلك الوقت  بدأت مفهوم الشراء  يتغير عند المستهلكين والزبائن، كما أن ردتاغ وفرت للرجال والنساء والأطفال كافة المستلزمات التي قد يحتاجونها في يومهم، كما توفر المستلزمات المنزلية، وتشمل ردتاغ على 225 متجر في العالم العربي والشرق الأوسط.

اسعار شنط ردتاغ في السعودية 1444
اسعار شنط ردتاغ في السعودية 1444

اسعار شنط ردتاغ في السعودية 1444

توفر سلسلة ردتاغ داخل السعودية مجموعة مميزة من شنط السفر بأسعار غير قابلة للمنافسة، ومصنعة من خامات ذات جودة عالية، وإليكم أسعار شنط السفر من ردتاغ:

  • شنطة سفر لونها وردي للسيدات: جاءت هذه الشنطة بتصميم رقيق ومميزة مناسب للسيدات، ومصنع من أفضل الخامات مناسبة لجميع الرحلات والسفر، تصل الشنطة إلى 28 إنش، تحتوي على مقبض قوي لسهولة التنقل، وسعرها وصل إلى 190 ريال.
  • شنطة سفر باللون الذهبي: وتتميز بمساحتها الواسعة يمكنك وضع العديد من الأشياء والمستلزمات بداخلها، مصنعة من أجود الخامات وأفضلها، تحتوي على عدد 2 مقبض متين، وسعرها وصل إلى 140 ريال.
  • شنطة سفر باللون الأخضر: والشنطة مصنعة من  البلاستيك المقوى، ولها عدة أحجام متفاوتة،  ولها ملمس بارز ويبلغ سعرها 170 ريال.
  • شنطة سفر باللون النعناعي: تتميز هذه الشنطة بلونها الرائع الجذاب، مساحتها واسعة ويمكن أن يتم وضع بها العديد من الأشياء مناسبة للسفر والرحلات، وسعرها وصل إلى 119 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *