التخطي إلى المحتوى
كيفية إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي
كيفية إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

تعد شركة موبايلي من شركات الاتصالات والإنترنت الرائدة في المملكة حيث تم إنشاء هذه الشركة في عام 2004 فقد ثبت أن هذه الشركة  تعد من المشاريع الناجحة، حيث إنها قد وفرت بعض الخدمات للعملاء للحصول على تسهيلات خاصة بالاتصالات اللاسلكية، وفي هذا التقرير سوف نتناول كيفية إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي.

كيفية إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

يستطيع المستخدم أن يلغي جميع الخدمات التي تسحب الرصيد عبر مجموعة من الأكواد التي تساهم في إلغاء كافة الخدمات المطروحة ومن هذه الخدمات:

 إلغاء خدمة راحتي عبر إرسال رسالة على الرقم الخاص بالخدمة والذي يتمثل فيه 1100 والانتظار بعد الوقت ستصلك رسالة من الشركة تفيد بإلغاء الخدمة.

إلغاء الإعلانات المجانية عبر إرسال رسالة تتضمن كلمة قف إلى الرقم  604445 ويتم الانتظار فترة حتى تصل لك رسالة من الشركة تؤكد عملية الإلغاء.

إلغاء خدمة الإشعارات المكالمات وذلك يتم عبر كود *453# أو عن طريق إرسال رسالة نصية تتضمن رقم 1100 الرقم 5543 ويتم الانتظار قليلا حتى الشركة تؤكد عملية إلغاء الخدمة.

إلغاء خدمة الملخص بعد انتهاء المكالمة يتم إرسال رسالة نصية تتضمن الرسالة رقم 1100 ويتم إرسالها إلى الرقم 552 أو عن طريق الإلغاء بالكود السريع وهو*2555#  حيث تعد هذه إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة  للمستخدم حيث تمنحه ملخص زمني بعد انتهاء كل مكالمة ليتمكن من معرفة الرصيد المتبقي.

إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي
كيفية إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

إلغاء الاشتراك في خدمة أبواب خلال إرسال رسالة تحتوي على الحرف غين ويتم ترك مسافة ثم يتم كتابه الحرف جيم وترسل إلى الرقم 6391.

يتم إلغاء خدمة رنات موبايلي عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة رنات ثم إرسال رقم 1 إلى الرقم 1404 بذلك يتم إلغاء الخدمة التي أتاحتها الشركة للعملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *