التخطي إلى المحتوى
آلية الاستعلام عن رصيد موبايلي للاتصالات السعودية 1444

يبحث العديد من عملاء شركة موبايلي للاتصالات بالمملكة العربية السعودية عن آلية الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات، إذ يمكن الاستعلام عنها عن طريق كود مخصص من قبل شركة موبايلي، والجدير بالقول أن شركة موبايلي للاتصالات من ضمن شركات الاتصال الرائدة بالمملكة العربية السعودية، تتيح خدمة الاطلاع على الرصيد الباقي داخل بطاقة شحن العملاء وكذلك الاستعلام عن مدة صلاحيته، إلى جانب الخدمات المميزة الأخرى للعملاء، ومن ضمنها خدمة معرفة رصيد موبايلي للتحكم في استهلاك رصيد البيانات الخاصة بالعميل.

آلية الاستعلام عن رصيد شركة موبايلي للاتصالات

 موبايلي

يمكنك الاستعلام عن رصيد موبايلي باستخدام الكود المخصص وهو:

  • يمكن لعملاء شركة موبايلي الاطلاع على رصيد بيانات عن طريق الاتصال على كود الاستعلام عن رصيد بيانات موبايلي وهو : *1411*2# يبدأ من النجمة بعد ذلك الضغط على الاتصال.
  • كما يمكن للعملاء في حال عدم الوصول إلى الخدمة ع طريق الكود السابق، استخدام الكود التالي *1422# و الضغط بعد ذلك على الاتصال أو الاتصال على الكود التالي *1411*1#.
  • كما يمكن لعملاء شركة موبايلي للإتصالات السعودية، استخدام الكود التالي *1411# للاستعلام عن رصيد موبايلي سواء مكالمات أو لمعرفة مدة الصلاحية.
  • أيضا يمكن إرسال رسالة نصية تحتوي الرقم 1411 إلى الرقم التالي 1100، وبعد ذلك ستصلك رسالة تفصيلية عن الرصيد الباقي والمكالمات ومدة الصلاحية.
  • كما يتاح لعملاء موبايلي الاستعلام عن رصيد موبايلي، عن طريق الدخول إلى موقع موبايلي الرسمي أو الدخول إلى تطبيق موبايلي بإدراج رقم جوال شريحة موبايلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *