كيف أطلب رصيد طوارئ من موبايلي 1444 وشروط الاستلاف

تعد شركة موبايلي أحد أفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتقدم موبايلي الكثير من الخدمات المميزة لعملائها من مواطني السعودية والمقيمين بها، كما تمتلك الشركة العديد من الفروع الموزعة في مناطق ومدن السعودية المختلفة، ليسهل على العميل الوصول إلى أحد الفروع بسرعة والحصول على الخدمات المختلفة، ومن أبرز خدمات موبايلي خدمة طلب رصيد طوارئ، والتي تقدمها الشركة لجميع عملائها طبقًا لمجموعة من الشروط والضوابط.

كيف أطلب رصيد طوارئ من موبايلي 1444

تعد خدمة رصيد الطوارئ أحد ابرز الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي، لعملائها من مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين بها، وتساعد الخدمة العميل في حالة عدم وجود رصيد كافي في رصيد الجوال، حيث تسمح له الخدمة باستلاف رصيد مسبق من الشركة، ويمكنه سداد الرصيد في وقت لاحق، وذلك عبر الآتي:

كيف أطلب رصيد طوارئ من موبايلي 1444
كيف أطلب رصيد طوارئ من موبايلي 1444
  • يتم طلب رصيد طوارئ بتكلفة 1 ريال سعودي، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على الكود 405، ويتم الحصول على رصيد طوارئ بقيمة 5 ريال سعودي.
  • يتم طلب رصيد طوارئ بتكلفة 1 ريال سعودي، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على الكود 430، ليتم الاشتراك في باقة أعلي رصيد طوارئ مسموح، بقيمة 30 ريال سعودي.
  • يتم طلب رصيد طوارئ بتكلفة 1 ريال سعودي، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على الكود 403، والاشتراك في باقة بيانات إنترنت 300 ميجا بايت، لأسبوع كامل بقيمة 10 ريال سعودي.
  • يمكن الحصول على باقة رصيد طوارئ بقيمة 5 ريال سعودي، من خلال طلب كود طوارئ موبايلي *405#، ويتم خصم ريال سعودي رسوم الاتصال الواحد.
  • يمكن الحصول على باقة إنترنت بحجم متوسط 300 ميجا بايت لمدة 7 أيام وتكلفة 10 ريال سعودي، من خلال طلب كود طوارئ موبايلي *403#، ويتم خصم ريال سعودي رسوم الاتصال الواحد.
  • يمكن الحصول على باقة أعلى رصيد متاح، بسعر 30 ريال سعودي، من خلال طلب كود طوارئ موبايلي *430#، ويتم خصم ريال سعودي رسوم الاتصال الواحد.

شروط الحصول على خدمة استلاف الرصيد موبايلي

أوضحت شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية، بأنه يوجد مجموعة من الشروط يلزم توافرها، للاستفادة من خدمة رصيد الطوارئ، واستلاف الرصيد والتي جاءت كالآتي:

  • أن يكون المستفيد أحد أصحاب الخطوط مسبقة الدفع من موبايلي السعودية فقط.
  • يلزم الاتصال على الرمز *400#، للتأكد من توافر الخدمة، وتقوم الشركة بتحديد إمكانية الاستفادة من الخدمة أم لا.
  • يلزم توافر رسوم الخدمة، وسداد المبلغ المستحق عند عملية الشحن القادمة بصورة آلية.