طرق إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي 1444

تعد شركة موبايلي أحد أفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتم تأسيسها 14 ديسمبر 2004 ميلاديًا، كأحد الشركات المساهمة، بعد فوز الشركة برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية، عن رأس مال وصل 5 مليار ريال سعودي، وتوفر الشركة العديد من خدمات الاتصالات المميزة لعملائها من مختلف مدن ومناطق السعودية، كما تسمح الشركة للعميل بإلغاء الخدمات التي تسحب الرصيد، وتمكنه من الإطلاع على الخدمات المشترك فيها.

طرق إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي 1444

أعلنت شركة موبايلي لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، بأنه يمكن لعملائها من مواطني المملكة العربية والمقيمين بها من مختلف أماكن ومناطق السعودية، بإلغاء الخدمات المفعلة على شريحة موبايلي، والتي تسحب رصيد العميل في حالة رغبة العميل، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

طرق إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي 1444
طرق إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي 1444
  • عبر الهاتف المحمول قم بالاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد 1100، قم بالتواصل مع أحد مسؤولي خدمة العملاء وتحديد إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي.
  • إلغاء جميع خدمات موبايلي للإعلانات المجانية، من خلال إرسال قف أو stop  في رسالة نصية إلى الرقم 604445.
  • إلغاء كافة خدمات موبايلي خدمة الملخص المفوتر في نهاية المكالمة، والتي تسمح للعميل بالتعرف على الرصيد المتبقي ومدة المكالمة، من خلال إرسال الرمز 1100 في رسالة نصية عبر الرقم 552، أو عبر طلب كود إلغاء خدمة الملخص موبايلي #2555*.
  • إلغاء خدمات موبايلي خدمة رنات موبايلي والتي تمكنك من تعيين رنة معينة يسمعها المتصل، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “رنات” إلى الرقم 1404، وإعادة إرسال رسالة نصية أخري إلى نفس الرقم تحتوي على الرقم 1.
  • إلغاء الاشتراك في خدمات موبايلي خدمة أبواب، وذلك عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على عرفين “غ ج” إلى الرقم 6391.

طرق الاستعلام عن الخدمات المشترك فيها موبايلي 1444

تمكن شركة موبايلي عملائها من مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين بها، من الاستعلام عن الخدمات المشتركين فيها، ليسهل على العميل تحديد الخدمات التي تتسبب في سحب الرصيد، والقيام بإلغائها في حالة رغبته في ذلك، ويتم الاستعلام عن خدمات موبايلي المفعلة على الشريحة، من خلال أحد الطرق الآتية:

  • عبر الهاتف المحمول، من خلال التواصل مع رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد 1100.
  • عبر إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 1100.
  • عبر الدخول إلى تطبيق موبايلي الإلكتروني واتباع الآتي:
    1. النقر على خطي.
    2. تظهر لك قائمة الخدمات المفعلة على شريحة موبايلي الخاصة بك.