بحضور 80 ألف متفرج.. موعد مباراة الهلال وبطل الدوري المصري على ملعب نهائي مونديال 2022

أعلنت لجنة مشاريع وإرث كأس العالم عن تنظيم مباراة كأس سوبر لوسيل بين نادي الهلال بطل دوري المحترفين السعودي، وكل من بطل الدوري المصري للموسم 2021/ 2022، ولفتت اللجنة إلى أن مواجهة أزرق الرياض لبطل الدوري المصري لم يتم تحديده حتى الآن جراء استمرار موسم الدوري المصري حتى الآن.

موعد مباراة الهلال وبطل الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة القوية بين الهلال وبطل الدوري المصري يوم 9 سبتمبر المقبل في ملعب لوسيل الذي يحتضن نهائي كأس العالم 2022 بـ قطر في ديسمبر المقبل، وبعد المباراة سكون هناك حفلً غنائيًا بحضور 80 ألف متفرج.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك هو الأقرب للتتويج بلقب الدوري المصري إذ حقق الفريق عددًا من المباريات المهمة وتفوق على الأهلى وبيراميدز في منافسات الدوري.

بحضور 80 ألف متفرج.. موعد مباراة الهلال وبطل الدوري المصري على ملعب نهائي مونديال 2022

رد الهلال على تأخر قرار مركز التحكيم بقضية كنو

ويترقب نادي الهلال السعودي قرار مركز التحكيم بقضية كنو بعد تأخر مركز التحكيم الرياضي في التأخر حول استئناف الذي تقدم به أزرق الرياض وهو الأمر الذي حرمه من قيد الصفقات لفترتين ، ويسعى الفريق الهلال إلى رفع العقوبة أو تعليقها حتى يتمكن من إبرام الصفقات.

أوضح سعود الصرامي متحدث نادي النصر سابقًا في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أنه تم تجديد عقد الكوري الجنوبي جانغ هيون سو لعام آخر، هو مؤشر من أجل تثبيت مركز التحكيم الرياضي قرار لجنة الاحتراف وغرفة فض المنازعات بمنع الأزرق من التسجيل لفترتين، وتسعى إدارة الهلال إلى صدور قرار نهائي في قضية محمد كنو، في أسرع وقت ممكن لحسم القرارات السابقة.