طريقة حجز دخول نادي اليخوت جدة 2022 بالأسعار والأعداد

يتميز نادي اليخوت بجدة بالفخامة والرفاهية وهو يقدم العديد من الخدمات المتميزة والمرافق الترفيهية، ويختاره الكثير من الراغبين في قضاء وقت ممتع لزيارته والاستمتاع بالطبيعة الساحرة الخلابة، وللتوجه إلى نادي اليخوت لابد من الحجز عبر البوابة الرسمية للنادي واختيار الموعد المحدد المراد الحجز فيه.

طريقة حجز دخول نادي اليخوت جدة

يمكن حجز تذكرة خاصة لدخول نادي اليخوت بجدة والاستمتاع بالرحلات من خلال الخطوات التالية التي يجب اتباعها بدقة لكي تتم عملية الحجز بنجاح:

  1. الدخول إلى بوابة نادي اليخوت الرسمية.
  2. إضافة المعلومات الشخصية كما هو موضح في الصورة وهي تتضمن الاسم الأول والأخير، والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ونوع اليخت المطلوب حجزه وتاريخ الوصول والإقلاع والطول والعرض والعمق.
  3. التأكد من المعلومات المرسلة.
  4. الموافقة على الشروط والأحكام.
  5. يرسل رمز على الهاتف المحمول ويتم تأكيده.
  6. الضغط على إرسال.
  7. تم إرسال طلب الحجز بنجاح.
طريقة حجز دخول نادي اليخوت جدة
طريقة حجز دخول نادي اليخوت جدة

ما هي أسعار رحلات نادى اليخوت في جدة ؟

يحدد سعر رحلات نادي اليخوت في جدة على حسب نوع اليخت والمدة المحددة للرحلة وفيما يلي عرض لأهم الرحلات وأسعارها :

رحلة في يخت أوركس المحيطات

تكلفة الرحلة 4500 ريال سعودي وفيها يستمع القائمون بالرحلة بمشاهدة المياه الصافية والمأكولات والمشروبات اللذيذة، وتصل مدة الرحلة إلى ست ساعات تقريبا، ويوجد في اليخت غرفة نوم للاسترخاء.

رحلة في  يخت شقران

يخت شقران هو من ـفضل اليخوت وتكلفة الرحلة تصل إلى ثلاثة آلاف ريال وتستمر الرحلة لمدة ساعة ويسع اليخت من شخصان إلى أثنى عشر شخصاً، ويقدم فيها المأكولات والمشروبات الطازجة.

يخت جدة وباقة هيام

تبلغ تكلفة الرحلة ثلاثة آلاف ريال وتستمر الرحلة لمدة ساعة ويسع اليخت عشرون فرداً وهو يحتوي على العديد من التجهيزات وتشمل الرحلة المأكولات والمشروبات الطازجة,