بيان عاجل من الديوان الملكي بوفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود اليوم الأربعاء، وذكرت وكالة الأنباء السعودية في بيان لها أن صلاة الجنازة تقام على الأمير الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود غدًا الخميس بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

الديوان الملكي يصدر بيانًا عاجلًا لوف

اة الأمير عبد الرحمن بن ناصر

“بيان من الديوان الملكي”

انتقل إلى رحمة الله تعالى الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غد الخميس الموافق 29 / 12 / 1443هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

بيان عاجل من الديوان الملكي بوفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود

سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

من جانبه كشف مصدر مطلع من الأسرة الحاكمة لوكالة الأنباء الألمانية أن سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، راجع إلى معاناته في صحته اضطره إلى ملازمة السرير الأبيض لمدة طويلة.

ويعتبر الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز هو الابن رقم الحادي عشر من أبناء الأمير ناصر بن عبد العزيز آل سعود كما أنه والدته هي الأميرة العنود بنت رشيد بن جبر الرشيد من أمراء قبيلة شمر، وتولي الأمير الراحل منصب محافظ الخرج في عام 2001 والتي تبعد عن الرياض نحو 70 كيلو مترًا جنوب شرق العاصمة السعودية قادمًا من محافظة الدرعية،