التخطي إلى المحتوى
خطوات حذف حساب برنامج ساعد للتسجيل في جدارة
خطوات حذف حساب برنامج ساعد للتسجيل في جدارة

يعتبر برنامج ساعد بأنه أحد الأنظمة المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، من أجل مساعدة المواطنين الباحثين عن عمل بإدخال بياناتهم ومؤهلاتهم وخبراتهم في البرنامج، ليتم ترشيحه من خلال الجهات الحكومية للوظائف المتاحة بالمملكة، إضافة إلى أن برنامج ساعد يعمل على توفير قاعدة بيانات شاملة للباحثين عن عمل للوظائف التي تلبي احتياجات القوى العاملة، كما يزود الجهات الحكومية بالقوى العاملة من قوائم المرشحين حسب نوع العمل ومتطلباته.

المستفيدون من برنامج ساعد

يشتمل نظام ساعد الباحثين عن عمل للوظائف المساندة (وظائف المستخدمين وبند الأجور، وذلك بهدف السماح لطالبي العمل بتسجيل بياناتهم الشخصية وإتاحة معلوماتهم للمختصين في وزارة الخدمة المدنية، إضافة إلى بناء قاعدة بيانات للوظائف المساعدة والتسجيل في هذا النظام والاستفادة من خدماته، ويتطلب ذلك اتباع ما يلي:

  •  يشترط أن يكون المستخدم من مواطني المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم موظفًا حكوميًا.
  • يجب توافر صلاحية على الخدمة.

طريقة حذف حساب ساعد

تتمثل خطوات حذف حساب ساعد للتسجيل في منصة جدارة الإلكترونية من خلال اتباع ما يلي:

  • يجب على المتقدم القيام بتسجيل الدخول إلى برنامج ساعد الإلكتروني عبر بوابة وزارة الخدمة المدنية، بحيث يقوم المستخدم بكتابة رقم السجل المدني في المكان المخصص له.
  • يتم كتابة كلمة المرور الخاصة بالمستخدم في المكان المخصص لها، ثم يتم كتابة كود التحقق في الحقل المعد له.
  • يجب على المستخدم القيام بالنقر فوق خيار تعديل البيانات، ثم  يقوم بالنقر فوق أيقونة حذف حسابي، وبعد ذلك يضغط المتقدم فوق خيار حفظ.
  • سوف تؤدي هذه الخطوات إلى حذف حساب المستخدم في برنامج ساعد، مما يمكنه من القيام بتسجيل الدخول إلى برنامج جدارة وإنشاء حساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *