تفاصيل دليل قضاء عطلة في تايلاند بدون تأشيرة بعد فتحها للسعوديين

شهدت الأيام الأخيرة إعلان هام جاء من جانب سفارة المملكة العربية السعودية في تايلاند، والذي جاء يتضمن السمتخ بشكل طبيعي من جانب السلطات التايلاندية للسعوديين لكي يتم دخول البلاد بسهولة بدون تأشيرة، وهو القرار الذي يأتي بشكل استثنائي ويستمر لجميع الوافدين من المملكة العربية السعودية لمدة 30 يومًا، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تقرير هام يتضمن أهم الأماكن السياحية التي يمكن أن يتم زيارتها في خلال هذه الفترة.

السماح بدخول تايلاند بدون تأشيرة للسعودية

وقد كان قرار دخول تايلاند بدون تأشيرة من جانب السعوديين كان بداية من يوم من 9 يوليو، والتي تستمر لمدة شهر في إطار حلول فصل الصيف الذي يعرف بسب كبير بأنه من الأهم الأوقاف المميزة على مدار العام للعطلات والسفر، ونجد أن تايلاند واحدة من الدول الآسيوية التي تعتبر مقصد للعديد من السياح حول العالم، لما تتكلم من أماكن سياحية مختلفة ومميزة يستمتع بها السائحين بشكل كبير.

تفاصيل دليل قضاء عطلة في تايلاند

ومن أهم الأماكن التي تمتلك شهرة كبيرة واستمتاع كبير داخل تايلاند ما يلي

  • تمتلك تايلاند أشهر ملاعب الغولف العالمية التي تتميز بخصائص مميزة، والتي تعرف بنادي رويال جيمز سيتي، والتي تبعد عن العاصمة بانكوك مسابقة قليلة.
  • بالإضافة إلى إمكانية زيارة محمية للنمور الصينية، والتي تتضمن عدد كبير من أنواع التمور التي قد أوشكت على الانقراض، وتعد هذه المحمية آخر معاقل النمر الهندي الصيني عالميًا.
  • بالإضافة إلى جزيرة “كوه تاو”، أو ما تعرف بجزيرة السلاحف، وهي واحدة من أهم الأماكن السياحية التي يقصدها عدد كبير من السائحين، وذلك في حالة كنت ترغب في عطلة هادئة، والتي يمكن من خلالها إن يتم الاستمتاع بالشاطئ والحياة البحرية.