تركي آل الشيخ يكشف موعد مباراة ألميريا أمام الهلال السعودي والقنوات الناقلة

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني الصاعد إلى الدوري الإسباني حديثُ عن موعد مباراة مباراة ألميريا أمام الهلال السعودي، والقنوات الناقلة ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ألميريا أمام الهلال السعودي في إطار الاستعدادات الودية التي يجريها كلا الفريقين استعدادًا للمنافسات خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة ألميريا أمام الهلال السعودي

ومن المقرر ان تنطلق المواجهة القوية بين ألميريا أمام الهلال السعودي يوم الأحد 7 أغسطس على ملعب بيرنلي في مدينة بارتيون في بريطانيا، ووجه تركي آل الشيخ رسالة هامة لعشاق الساحرة المستديرة بمتابعة مباراة ألميريا أمام الهلال السعودي عبر 4 قنوات مفتوحة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني صورة لموعد المباراة، مكتوبًا عليها: “مباراة قوية أدعوكم لها وستنقل على 4 قنوات باستوديو مميز.. والحضور مفتوح للجميع”. موعد مباراة ألميريا والهلال.

تركي آل الشيخ يكشف موعد مباراة ألميريا أمام الهلال السعودي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ألميريا والهلال

وأوضح تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني في حسابه على تويتر أنه يتم نقل مباراة ألميريا والهلال السعودي على عدد من الفضائيات من بينها فضائيات “روتانا سينما، روتانا خليجية، روتانا كلاسيك، lbc اللبنانية”.

جدول مباريات ألميريا الودية

ومن المقرر ان يخوض فريق ألميريا عدد من المباريات الودية في إطار المعسكر التحضيري الصيفي الجاري وذلك في إطار الاستعدادات التي يجريها الفريق في الدوري الإسباني على أن يلتقي فريق ألميريا في مواجهة نارية أمام فريق قرطبة يوم 23 يوليو الجاري في حين يخوض ألميريا مواجهة أمام سان فيرناندو يوم 24 يوليو، ثم يلتقي مع مالاجا يوم 29 من الشهر نفسه.