التخطي إلى المحتوى
وفاة الملحن الكويتي سليمان الملا بعد صراع طويل مع المرض

توفي الفنان والملحن الكويتي سليمان الملا بعد معاناته مع المرض خلال الفترة الماضية ونعاه عدد كبير من النشطاء والمشاهير على موقع التواصل  الاجتماعي، وكان الدكتور معاذ سليمان الملا نجل الراحل طالب عدد كبير من الجمهور محبيه بالدعاء له إثر تواجده في العناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وفاة الملحن الكويتي سليمان الملا بعد صراع طويل مع المرض

وفي وقت سابق له نشر معاذ نجل الراحل سليمان الملا صورة للراحل من داخل العناية المركزة قائلًا أنه ذاق مرارة الجلوس لساعات وأيام، وذاب فيها الصباح والمساء، ولا حيلة لنا سوى الصدقة والدعاء.. حافظك الرحمن يا يبا وبإذنه الشفاء العاجل”.

 

وفاة الملحن الكويتي سليمان الملا بعد صراع طويل مع المرض

 

ورحل الفنان سليمان الملا عن عمر يناهز الـ 69 عامًا بعد صراع طويل مع المرض وترك خلفه مسيرة فنية طويلة حافلة بالنجاح والتميز، وعلق صالح محمد الملا أن رحل عن عالمنا أحد أقطاب الفني الكويتي ورائده وقدم لوطنه وفنه مزيدًا من الإبداع والرقي،.. سليمان الملا خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الكريمة ولأهل الكويت جميعاً.

سليمان الملا

أما الفنانة نوال الكويتية فقد رثت الراحل بكلمات مؤلمة قالت فيها نعزي أنفسها ونعزي الأسرة فق الفقيد الغالي وأستاذنا وحبيبنا سليمان الملا عسى الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته فعلا فقدنا علم من أعلام الفن الكويتي إنّا لله وانّا اليه راجعون.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *