وظائف شاغرة في وزارة الصحة لحاملي البكالوريوس.. رابط التسجيل والشروط المطلوبة

كشفت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عن مجموعة من الوظائف الشاغرة لحاملي درجة البكالوريوس في تخصصات العلاج التنفسي والأطراف الصناعية، ويمنى العديد من المواطنين أنفسهم الحصول على فرصة عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين إلى مواعيد التقديم في وظائف وزارة الصحة، ومتطلبات وظائف وزارة الصحة ورابط التسجيل في الوظيفة .

مواعيد التقديم في وظائف وزارة الصحة السعودية

وكشفت وزارة الصحة مواعيد التقديم في الوظائف الشاغرة إذ أن التقديم يكون متاحًا لخريجي تخصصات لعلاج التنفسي والأطراف الصناعية بداية من الأربعاء الموافق 1443/12/21هـ إلى يوم الأحد الموافق 1443/12/25هـ إذ يمكن التقديم من خلال بوابة التوظيف.

وظائف شاغرة في وزارة الصحة لحاملي البكالوريوس.. رابط التسجيل والشروط المطلوبة

شروط التقديم في وظائف وزارة الصحة السعودية

وكشفت وزارة الصحة السعودية شروط التقديم في الوظائف الشاغرة والمتطلبات التي يجب تقديمها للحصول على فرصة عمل وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • أن يقدم الفرد شهادة التخرج موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • في حال الحصول على المؤهل من خارج السعودية ضرورة تقديم إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.
  • أن يقدم الفرد شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية على ان تكون سارية المفعول.
  • تقديم شهادة أى برنت تأمين، ومشهد من صاحب العمل لمن لديهم خبراء.

رابط التقديم في وظائف وزارة الصحة السعودية.

وكشفت وزارة الصحة السعودية طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة إذ يمكن الدخول على الرابط المخصص والاطلاع على باقي الشروط والتفاصيل من خلال بوابة التوظيف.