لاعب رائع للغاية.. غوارديولا يحسم الجول وينهي قصة انتقال نيمار إلى مانشستر سيتي

حسم الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الجدل المثار خلال الفترة الجارية حول رغبة ناديه في التعاقد مع الأسطورة البرازيلية نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكانت بعض التقارير الصحفية كشفت عن عرض النادي الفرنسي باريس سان جيرمان نيمار للدخول في صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي على ان ينتقل اللاعب نيمار إلى مانشستر سيتي وحصول باريس سان جيرمان على لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا حسبما ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية.

غوارديولا حقيقة عرض باريس سان جيرمان نيمار على لمانشستر سيتي

وأوضح المدرب المخضرم لصحيفة ذا صن البريطانية،:” أنا أسف للصحيفة التي كتبت هذا الخبر والقصة الأمر ليس صحيحًا على الإطلاق.. أن معلوماتهم خاطئة، وذكر المدرب أن نيمار لاعب رائع للغاية وأن أى نادي يريد الحصول عليه، وأن معلوماتي عنه أنه رجل لطيف بشكل لا يصدق، لكن لم يسعى مانشستر سيتي للتعاقد معه المعلومة ليست صحيحة.

لاعب رائع للغاية.. غوارديولا يحسم الجول وينهي قصة انتقال نيمار إلى مانشستر سيتي

ولفت الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إلى أن الصحف تكتب ان الفريق الإنجليزي سيشتري 150 لاعبًا كل صيف.

باريس سان جيرمان يريد التخلص من نيمار

وخلال الفترة الجارية ترددت أنباء بقوة حول رغبة النادي الفرنسي باريس سان جيرمان في التخلص من نيمار من أجل توفير ميزانية الرواتب يذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صيف 2017 بعقد يمتد إلى 2025.