سناب شات يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها للملايين للمرة الاولى.. اعرف التفاصيل

كشف تطبيق سناب شات عن خدمة جديدة للمستخدمين طال انتظارها، إذ يمكن تقديم خدمات مكالمات الفيديو عبر سطح المكتب على الكمبيوترات لأول مرة، ويسعى التطبيق إلى إشعال المنافسة مع التطبيقات المنافسة للحصول على أكبر قدر من المستفيدين.

ميزة جديدة من سناب شات طال انتظارها

وتتضمن الميزة الاستفادة من نسخة الويب الخاصة بسناب شات وتكون متاحة بشكل حصري في البداية فقط للمشتركين في في خدمة سناب شات بلس، على أن تصبح أول ميزة رئيسية للخدمة المدفوعة منذ إطلاقها الشهر الماضي، ويكون أول المستفيدين من سناب شات على الويب هم المشتركون من داخل أمريكا وبريطانيا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.

ميزة جديدة من سناب شات طال انتظارها

ميزة جديدة من سناب شات متوافقة مع متصفح جوجل كروم

إذ أن الميزة الجديدة في سناب شات متوافقًا مع متصفح جوجل كروم، وليس سفاري من شركة أبل الأمريكية، إذ أن هناك نحو 100 مليون شخص يتواصلون بعضهم البعض عبر تطبيق سناب شات بشكل شهري، و يقضون في المتوسط أكثر من 30 دقيقة في اليوم.

سناب شات يمنح مساحة إضافة للدردشة والاتصال في نفس النافذة

ويمنح سناب شات مساحة إضافة للدردشة والاتصال في نفس النافذة مع عدسات Snap للواقع المعزز قريبًا، إذ تضع المنصة نفسها في ضغوط تأخذ مستواها المدفوع على محمل الجد كطريقة إضافية لكسب المال.

وأوضحت الشركة أن على الرغم من إصدار سطح المكتب إلًا أنه لا يوجد فيه أى إعلانات مصدر الدخل الرئيسي لـ Snap  لكن الأمل الوحيد هو أن يحافظ على عودة المستخدمين المخلصين