مواعيد التقديم في بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات الرياض ورابط وآلية التسجيل

كشفت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض عن مواعيد التقديم للعام الدراسي المقبل 1444 هجرية وذلك من خلال الدخول على بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات، إذ يبحث الطلاب عن موعد القبول في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض.

بوابة القبول الموحد

أوضحت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض أن بوابة القبول الموحد للطلاب تشمل الجامعات التالية.

  • جامعة  الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود.
  • جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.
  • جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة.
  • كما تشمل كل  من الكليات التقنية في منطقة الرياض.
  •  أما الطالبات فتشمل جامعات الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
  •  الملك سعود، والأميرة نورة والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) والكلية التقنية.
مواعيد التقديم في بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات الرياض ورابط وآلية التسجيل

مواعيد فتح وإغلاق القبول في بوابتي القبول للطلاب والطالبات

أوضحت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية أن مواعيد فتح وإغلاق بوابتي القبول للطلاب والطالبات تبدأ يوم الجمعة 23 / 12 / 1443هــ الموافق 22 / 7 / 2022م على أن تغلق يوم الأربعاء 28 / 12 / 1443 هـ الموافق 27 / 7 / 2022م في تمام الساعة 12 ظهرًا، على أن تفتح بوابة القبول الموحد للطالبات يوم السبت 24 / 12 / 1443هـ الموافق 23 / 7 / 2022م، على أن تغلق يوم الخميس 29 / 12 / 1443هـ الموافق 28 / 7 / 2022م الساعة 12 ظهرًا.

ودعت اللجنة الطلاب والطلاب التعرف على الجدول الزمني ومعايير وإجراءات القبول والتخصصات المتاحة عبر بوابتي القبول الموحد عبر رابط بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض، وبوابة القبول الموحد للطالبات في الرياض.