مفاجأة من العيار الثقيل.. رونالدو يستقر على ناد جديد ويقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد

فجرت صحيفة أس الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بمصير كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد ، أوضحت أن هناك خطوات جادة من أجل انضمام اللاعب إلى فريق أتليتكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في خطوة غريبة في مسيرته الكروية.

رونالدو يقنع دييجو سيميوني بالانتقال إلى أتليتكو مدريد

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن أسطورة كرة القدم العالمية رونادو نجح في إقناع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ بات اللاعب بين قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري.

مفاجأة من العيار الثقيل.. رونالدو يستقر على ناد جديد ويقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد

أزمات رونالدو مع مانشستر يونايتد

ويسعى رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري إذ أبدى اللاعب أكثر من مرة رغبته القوية في الانضمام إلى فريق سيلعب في دوري أبطال أوروبا، ولذلك غاب رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد التحضيرية حتى الآن ولم يحضر مع الفريق أى مباراة استعدادًا للموسم الجديد وبرر اللاعب أن هناك أسباب عائلية تمنعه من ذلك.

رونالدو يعرض نفسه للعب بجوار ميسى

وكانت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أوضحت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو كان عرض نفسه للعب بجوار عدوه اللدود السابق ليونيل ميسي في نادي باريس سان جرمان، وأوعز اللاعب إلى وكيله بفتح محاولات مع الفريق الفرنسي للحصول على خدماته لكن الرد أتى سريعًا وصادمًا أن الفريق مكتفي بالنجوم ولا يسعى إلى تغيير الخطة الآن.