لخريجي الثانوية العامة..رابط التقديم في المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية واحصل على فرصة عمل رائعة

فتح المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “سرب”، باب التقديم في برامج الدبلوم والعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار ، إذ يمكن لخريجي الثانوية العامة التقديم والحصول على فرصة عمل متميزة بعد 18 شهرًا من التدريب، على أن يتضمن التدريب على مرحلتين الأولى التدريب النظري والتطبيقي شاملة التدريب على رأس العمل لمدة 6 أشهر، وهو الأمر الذي يساهم في تأهيل الكفاءات الوطنية المتخصصة بقطاع الخطوط الحديدية.

مميزات المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية

من جانبه أوضح المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقير مدير عام المعهد، أن البرنامج يهدف إلى توطين صناعة النقل في الخطوط الحديدية في المملكة، مع تمكين الكفاءات الوطنية في التخصصات المطلوبة على أن يحصل خريجي المعهد على فرصة العمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية ثم يؤهل الفرد للحصول على مزايا الموظف من التسجيل بداية من التأمينات، والتأمين الطبي، والإجازة السنوية مدفوعة الأجر.

لخريجي الثانوية العامة.. قدم في المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية واحصل على فرصة عمل مغرية

مواعيد ورابط التقديم في المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية

وكشف المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية عن مواعيد التقديم لخريجي الثانوية وذلك بداية من 30 يوليو عبر موقع سرب الإلكتروني على أن تبدأ مرحلة التدريب يوم الأحد 02 أكتوبر 2022م.

جدير بالذكر أن معهد سرب يقدم مجموعة من البرامج النوعية في إدارة وتشغيل وصيانة وصناعة الخطوط الحديدية والتي تشمل قيادة القطارات وتشغيل إدارة المحطات إضافة إلى الاتصالات والتحكم وصيانة البنية التحتية، وصيانة القاطرات والعربات .