أول تعليق من نجل إمام الحرم المكي السابق على البنطال الجينز والدراجة والهارلي

علق محمد نجل الشيخ عادل الكلباني على الصور المتداولة لوالده إمام الحرم المكي السابق يرتدي بنطالًا جينز ويستقل دراجة نارية على أحد الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية قائلًا هل ركوب الدرجات النارية حرام شرعًا، وهل يوجد في الإسلام شيئ يحرم ذلك، وهل الإسلام يحرم ارتداء بنطلون من الجينز حرام شرعًا بالطبع لا.

نجل إمام حرم المكي السابق يعلق على صور والده

وأوضح محمد نجل الشيخ عادل الكلباني أنه لا مانع من ارتداء الشيخ للجينز أو ركوب الدراجات النارية، قائلًا أن الشيخ لا يفعل أى شيء حرام، بل يحافظ على كل الفروض والسنن، لافتًا إلى أن الشيخ عادل يلبس القمصان والشورت وينزل المسبح.. ويفعل كل ما هو حلال.

أول تعليق من نجل إمام الحرم المكي السابق على البنطال الجينز والدراجة والهارلي

صور مثيرة لإمام الحرم المكي لاستقلال دراجة نارية

وكان رواد مواقع تواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو له وهو يقود دراجة نارية من موديل هارلي ليظهر إمام الحرم المكي السابق كعضو في فريق للدراجات النارية ويتحدث مع أحد الأشخاص عن سرعة سير الدراجة.

وليست هي الواقعة الاولى التي يثير فيها إمام الحرم المكي السابق الجدل، وغرد الكلباني عبر موقع تويتر قائلًا أن دين الإسلام يجمع ولا يفرق ويوحد ولا يشتت، يبنى الإنسان على أسس دينية ومجتمعية وأسرية على قلب واحد كالبنيان المرصوص أوضح أن رسول المحبة والإخاء قل عنهم “مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو، تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى”. رواه مسلم”.