وظائف شاغرة في برنامج العمل عن بعد لمختلف التخصصات.. اعرف الشروط ورابط التسجيل

كشف برنامج العمل عن بعد التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية مجموعة من الوظائف الشاغرة لمختلف التخصصات وذلك لحملة المؤهلات العليا، ويرغب العديد من خريجي الجامعات الحصول على فرصة عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين إليكم تفاصيل وظائف برنامج العمل عن بعد التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتخصصات المطلوبة.

التخصصات المطلوبة للتقديم في برنامج العمل عن بعد

وكشف برنامج العمل عن بعد التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية التخصصات المطلوبة للتقديم في الوظائف الشاغرة وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • وظائف شاغرة كاشير، ومحاسبة، وكاتب محتوى
  • وظائف شاغرة مندوب مبيعات، وأخصائي موارد بشرية
  • أخصائي تدريب وتطوير موارد بشرية
وظائف شاغرة في برنامج العمل عن بعد لمختلف التخصصات.. اعرف الشروط ورابط التسجيل

رابط التقديم في وظائف برنامج العمل عن بعد

وكشف برنامج العمل عن بعد رابط التقديم في الوظائف الشاغرة أنه يمكن للفرد التقديم للوظيفة والتعرف على الشروط والأحكام من خلال الإطلاع على بوابة التوظيف الرسمي من خلال الرابط الإلكتروني للتقديم في برنامج العمل عن بعد.

وظائف الأمن البيئي

وعلى جانب آخر فتحت وزارة الداخلية أبوابها لاستقبال طلبات التقديم في الوظائف الشاغرة  في الأمن البيئي وكشفت عن الشروط ومواعيد التقديم إذ يمكن التقديم بداية من السبت 17 ذو الحجة الموافق 16 يوليو على ان ينتهي التقديم في وظائف الأمن البيئي 1443 يوم الخميس 22 ذو الحجة الموافق 21 يوليو، مع ضرورة توفر عدد من الشروط من بينها أن يكون الفرد سعودي الجنسية الأصل والمنشأ وأن يتناسب الطول مع الوزن، وأن يصل الحد الأدنى للطول 168 سم.

  • ألًا يكون الفرد تعرض للفصل من كلية أو معهد عسكري.
  • أن يكون الفرد حسن السير والسلوك والًا يكون متورطًا في قضايا إجرامية