عاجل.. نظام نور يفتح باب التسجيل بالنقل المدرسي للعام الدراسي 1444 وطريقة دفع الرسوم

فتح نظام نور التابع لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية باب التسجيل بالنقل المدرسي للعام الدراسي الجديد 1444 هـ ويتيح نظام نور العديد من الخدمات المقدمة إلى الطلاب والمعلمين والعملية التعليمية، إذ يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب الشهرية والفصلية، والتقارير الشهرية والتقييم عن أداء الطلاب لمعرفة أولياء الأمور بمستوى الطلاب التعليمي، ويمكن الاستفادة من نظام نور من أجل تسجيل الطلاب الجدد سواء كان الطلاب رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الاولى.

نظام نور يعلن فتح باب التسجيل في النقل المدرسي

وفتح نظام نور باب التسجيل في النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد ويمكن التسجيل بكل سهولة ويسر في نظام نور للتسجيل بالنقل المدرسي للعام الدراسي الجديد من خلال التالي.

عاجل.. نظام نور يفتح باب التسجيل بالنقل المدرسي للعام الدراسي الجديد
  • انقر للدخول إلى نظام نور للتسجيل في النقل المدرسي
  • ضرورة الدخول عبر حساب ولي الأمر.
  • اضغط لاختيار النقل المدرس، واضغط على طلب النقل المدرسي.
  • يجب إدخال البيانات المطلوبة للطلاب، وتم دفع أجور التسجيل.
  • على الفور يتم دراسة الطلاب والإبلاغ عن التسجيل في النقل المدرسي في أقرب وقت ممكن.

دفع الرسوم المقررة في نظام نور

وكشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إمكانية تسجيل وسداد رسوم النقل الأساسية عبر بوابة نور من خلال اختبار سداد الرسوم، وتسجيل رقم بطاقة الدفع الإلكترونية خصم المصاريف المقررة من قبل الوزارة، ثم النقر على زر الموافقة، أو رفع الطلب المتقدم.

جدير بالذكر أن نظام نور يتيح لأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية تسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وفق جدول زمني معلن في هذا الصدد، إذ يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.