الفترة الأولى والثانية.. تقويم التعليم تكشف موعد إعلان نتائج اختبارات التحصيل الدراسي الورقية

وجه أحد المواطنين سؤالًا إلى حساب العناية بالمستفيدين التابع لهيئة تقويم التعليم  والتدريب السعودية حول موعد إعلان نتائج اختبارات التحصيل الدراسي الورقية جاء ذلك عبر حساب العناية بالمستفيدين، التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب السعودية، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

موعد إعلان نتائج اختبارات التحصيل الدراسي الورقية

وأجاب حساب المواطن على سؤال جاء نصه حول موعد الإعلان عن نتائج التحصيلي، إذ أجاب حساب العناية بالمستفيدين على السؤال قائلًا إن نتائج اختبارات التحصيل الدراسي الورقية للفترتين الأولى والثانية ترسل يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو الجاري عبر الرسائل النصية على الرقم المسجل في ملفك”، ولفت حساب العناية بالمستفيدين أن نتائج اختبارات التحصيل الدراسي الورقية يتم إتاحتها عبر نظام التسجيل يوم الخميس الموافق 2 من يوليو الجاري.

تقويم التعليم تكشف موعد إعلان نتائج اختبارات التحصيل الدراسي الورقية

وانطلقت اختبارات التحصيل الدراسي الورقية يوم 10 إلى 14 يونيو الماضي وذلك للفترة الأولى، في حين انطلقت اختبارات التحصيل الدراسي الورقية للفترة الثانية يوم 20 يونيو الماضي للفترة الثانية.

خطوات تعديل موعد الاختبار

وكان أحد المواطنين وجه سؤالًا إلى حساب العناية بالمستفيدين جاء نصه “أنا حجزت موعد اختبار بس كيف أعدل الموعد؟”، ليرد الحساب بأن المدة الزمنية من أجل تعديل أو حذف موعد الاختبار الورقي يتم قبل 72 ساعة من موعد الاختبار أما الاختبارات المحوسبة ستكون قبل 48 ساعة من موعد الاختبار من خلال الخطوات التالية.

طريقة تعديل موعد التحصيل الدراسي الورقية

وكشف حساب العناية بالعملاء خطوات تعديل موعد اختبار التحصيل الدراسي الورقي من خلال الخطوات التالية.

  • ادخل إلى الملف الشخصي.
  • انقر لاختيار الاختبارات المسجلة.
  • انقر على أيقونة التعديل.