ناد سعودي يشعل المنافسة مع أوروبا لحسم صفقة إدينسون كافاني ويحدد مبلغًا خياليًا

على قدم وساق يجري نادي النصر جهود موسعة برئاسة مسلي آل معمر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وإبرام العديد من الصفقات النارية لتدعيم صفوف الفريق، في حين ارتبط اسم المهاجم الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني بالانتقال إلى النادي لكن حتى الآن لم يتم حسم الأمر جيدًا.

كافاني على رادار النصر السعودي

وذكرت تقارير أن فريق النصر السعودي يراقب اللاعب كافاني، وأشعل المنافسة مع العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب إذ أنه صفقة مجانية بعد رحيله عن مانشستر يونايتد وذلك عقب انتهاء يوم 30 يونيو الماضي بشكل رسمي مع الفريق ولم يتم التجديد له حتى الآن.

من جانبه قال مصدر مطلع أن النصر تواصل مع وكيل أعمال كافاني، والتر جوليلمو نيل لاستطلاع رأى اللاعب في اللعب في الدوري السعودي والانتقال إلى أحد الأندية السعودية، كما عرض نادي النصر إمكانية الحصول على اللاعب لمدة موسمين.

ناد سعودي يشعل المنافسة مع أوروبا لحسم صفقة إدينسون كافاني ويحدد مبلغًا خياليًا

نادي النصري يبدي مرونة في تحديد قيمة العقد والتفاصيل المالية

وأوضح مصدر أن الصعوبة تكمن في موافقة اللاعب وفي حال الرغبة في الانتقال إلى الدوري السعودي تبدأ عملية التفاوض التي يكون فيها مرونة كبيرة من ناحية وقيمة العقد من طرف إدارة النصر السعودي.

جدير بالذكر ان كافاني خطف الأضواء مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه في صيف 2022، وشارك في العديد من المباريات والتي تصل إلى 57 مباراة وسجل 19 هدفًا وصنع 7 أهداف، وتألق اللاعب خلال الموسم الأول مع الفرق لكن سرعان دخل اللاعب في العديد من الإصابات منعته من المشاركة باستمرار في الموسم الثاني، ويرحل رسميًا.