اريد استكمال مسيرة والدي.. مانشستر يونايتد الإنجليزي يحسم صفقة من العيار الثقيل

يبدو أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى إلى استعادة أمجاده مرة أخرى من خلال مجموعة من الصفقات النارية استعدادًا للموسم الجديد، إذ تمكن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة مدربه الهولندي إريك في إنهاء ثاني صفقة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن.

مانشستر يونايتد الإنجليزي يحسم صفقة نارية من العيار الثقيل

أوضحت شبكة Sky Sports، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يضم المدافع القوي للغاية الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، على أن يتم حسم الصفقة والحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المقرر أن يحصل أياكس على 55 مليون يورو في حين يوقع مارتينيز حتى 2027، في حين كان الهولندي تين هاج عاملًا حاسمًا في الصفقة.

الثانية على التوالي.. مانشستر يونايتد الإنجليزي يحسم صفقة من العيار الثقيل

مانشستر يونايتد يتعاقد مع كريستيان إريكسن

وكان مانشستر يونايتد أعلن التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق رسميًا في صفقة مدوية حتى صيف 2025، وفي اول تعليق للاعب على انضمامه إلى الشياطين الحمر أوضح أن اليونايتد فريق مميز وخاص بالنسبة له ولا يستطيع الانتظار ويريد على الفور ارتداء قميص اليونايتد شيء عظيم له، ولفت إلى أن الشياطين الحمر فريق عظيم وانتقل إليه من أجل استكمال مسيرة والده.. امتلك طموح للغاية وأريد تحقيقه.

جدير الذكر أن اللاعب إريكسن صاحب الـ30 عامًا نجا من الموت المحقق عندما أصيب بأزمة قلبية خلال مباراة الدنمارك وفنلندا في كأس أمم أوروبا 2020 وتوقع العديد من عشاق كرة القدم أن يعتزل اللاعب كرة القدم لكنه تعافى من الإصابة وانضم إلى اليونايتد اليوم.