للمعلمين والمعلمات.. موعد الإعلان عن حركة النقل الخارجي للعام الجاري في السعودية

تستعد وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية للإعلان عن حركة النقل الخارجي للعام الجاري إذ لم يتبق سوى أيام قليلة تصل إلى 10 أيام قبل الإعلان عن حركة النقل الخارجي وسط ترقب وقلق من المعلمين والمعلمات طالبي النقل الخارجي، ويمنى العديد منهم إصدار وزارة التعليم حركة تلبي رغباتهم وتنهي معاناتهم من الغربة والبعد عن الأهل والأقارب وخاصة أن حركة النقل في السنوات الأخيرة قليلة للغاية.

حركة النقل الخارجي للعام الجاري في السعودية

وعلى موقع التواصل الاجتماعي يترقب المواطنين الإعلان عن حركة النقل الخارجي للعام الجاري إذ أبدى المعلمين والمعلمين آمالهم ودعواتهم أن تكون حركة النقل كبيرة للغاية تلبي طموحاتهم بالاستقرار والقرب من الأهل والأقارب، وألا تكون حركة النقل الخارجي قليلة مثل السنوات الماضية ولا تلبي شريحة واسعة من المعلمين والمعلمات.

للمعلمين والمعلمات.. موعد الإعلان عن حركة النقل الخارجي للعام الجاري في السعودية

موعد الإعلان عن حركة النقل الخارجي للعام الجاري في السعودية

وفي وقت سابق لها كشفت وزارة التعليم عن موعد الإعلان عن نتيجة حركة النقل الخارجي للعام الجاري في السعودية، إذ يتم يوم 25/12/1443 هجرية.

عناصر المفاضلة في حركة النقل الخارجي المطورة للمعلمين والمعلمات

جدير بالذكر أن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية كشفت عن إعداد البنية التقنية الخاصة بـ حركة النقل الخارجي المطورة في نظام ‫نور والعناصر المفاضلة في حركة النقل الخارجي المطورة للمعلمين والمعلمات والتي تأتي على النحو التالي.

  • ضرورة إضافة نقاط للمقدمين على الحركة ‏قبل 1443هـ لكل سنة تقديم.
  • تقديم درجة الأداء الوظيفي خلال آخر عامين.
  • ضرورة إضافة نقاط برامج الاستثمار الأمثل لشاغلي الوظائف التعليمية.