كيفية عمل إعلانات ممولة في الانستقرام بفلوس

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن كيفية عمل إعلانات في الانستجرام بفلوس، حيث يتيح برنامج التواصل الاجتماعي انستجرام امكانية عمل إعلانات ممولة مقابل مبلغ مالي، والتي يتم استخدامها في الكثير من الاغراق مثل العمل في مجال التسويق، ومجال عرض المنتجات المختلفة التي يرغب بها المستخدمين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، فنجد أن تطبيق الانستقرام واحد من أفضل هذه المواقع المخصص لعرض المنتجات، والذي جاء خلال الفترة الماضية ليكون تتبع لموقع فيسبوك، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية عمل اعلانات في انستقرام بفلوس.

الإعلانات الممولة على تطبيق إنستجرام

ونجد أنه يتم بسهولة اختيار الميزانية التي يرغب بها المستخدم في إنشاء إعلان ممول على منتج معين يرغب به، حيث يتم ربط الحساب الخاص به بالحساب الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ثم يتم إنشاء الإعلان بناء على الوقت الذي يحدده المستخدم.

كيفية عمل إعلانات في الإنستقرام بفلوس

ويمكن أن يتم عمل إعلان بسهولة عبر تطبيق انستقرام مقابل مبلغ مالي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يجب أن يقوم المستخدم بالعمل على ربط حساب الإنستقرام الخاص به بحساب الفيس بوك.
  • ومن ثم يتم اختيار الضغط على خيار INSTAGRAM ADS، لكي يتم الوصول إلى الإعلانات ثم يتم العمل على اختيار Add account، حتى تتم عملية الربط بنجاح.
  • ثم يتم اختيار مدير الإعلانات على الفيس بوك، على أن يكون ذلك من خلال الضغط على خيار Manager Ads.
  • ثم يتم العمل على تحميل Power Editor، وهو الاختيار الذي يمكن من خلاله العمل على ربط الإعلان الموجود على فيس بوك مع تطبيق الإنستقرام بسهولة.
  • ومن ثم يتم اختيار الضغط على Manage Ads، ومن ثم يتم تحديد إنشاء إعلان.
  • يجب أن يوقن ألسنتهم بتحديد نوع الحملة الإعلانية وكذلك تحديد الميزانية الخاصة بها، بالإضافة للتأكيد على ظهور الحملة الإعلانية على الإنستقرام.