إجازة لـ6 أيام.. متى بداية تداول السوق السعودي بعد العيد الأضحى 1443

متى بداية تداول السوق السعودي بعد العيد الاضحى 1443، كان ذلك ضمن العناوين الأكثر بحثا داخل المملكة العربية السعودية، حيث يهتم الكثيرون بمعرفة موعد عودة تداول السوق السعودي حيث تمتد العطلة إلى حوالي 6 أيام. وذلك ما سنرصده خلال السطور التالية لمعرفة موعد عودة التداول، خاصة في ظل محاولات أسواق الأموال السعودية في استقطاب الاستثمارات من الخارج من، فتعرف معنا إلى موعد استئناف دوام سوق الأسهم السعودي وأبرز المعلومات عنه.

السوق المالية السعودية تداول

السوق المالية السعودية تداول هي الجهة التي لها علاقة بكافة الأمور لإدراج الأوراق المالية للمستثمرين، كما تعمل السوق المالية السعودية على استقطاب الفرص الاستثمارية للبلاد من المستثمرين المحليين أو العالمين، ذلك بجانب أنها تسعى إلى تحسين جودة فئات الأصول في السوق، وتحديث سوق المشتقات والسلع بما تتمكن من خلاله من حاجات المستثمرين التي تتعدد.

متى بداية تداول السوق السعودي بعد العيد الاضحى 1443

متى بداية تداول السوق السعودي بعد العيد الاضحى 1443

متى بداية تداول السوق السعودي بعد العيد الاضحى 1443 كان ضمن العناوين الأكثر بحثا على محركات عالمية، حيث أنه من المتوقع أن تستأنف تداول السعودية أعمالها في تمام يوم الأربعاء الذي يوافق 13 يوليو 2022، والموافق 14 ذي الحجة 1443، وذلك بحسب ما أعلنت عن سوق الأسهم السعودي، حيث بدأت إجازة سوق التداول بدأت مع نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022، و7 ذي الحجة، على أن تستمر تلك العطلة تستمر لمدة 6 أيام.

متى تنتهي إجازة عيد الأضحى تداول 2022

بحسب ما أعلن عنه سوق التداول باستمرار العطلة لـ6 أيام متتالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فإنه من المتوقع أن تنتهي عطلة عيد الأضحى بنهاية يوم الثلاثاء 13 من ذو الحجة 1443، الموافق 12 يوليو من العام 2022، وفق التصريح الرسمي لسوق الأسهم السعودي. حيث أعلنت مؤسسة تداول أن إجازة عيد الأضحى تنتهي عند نهاية يوم الثلاثاء القادم ، متى يعود الموظفون لأعمالهم مع بداية يوم الأربعاء 13/يوليو/2022.

مواعيد التداول في سوق الأسهم السعودي

أما عن جدول تفاصيل مواعيد التداول في سوق الأسهم السعودي الرسمية المعلن عنها فجاء كالتالي:

السوق وقت الافتتاح وقت الإغلاق
تداول الأسهم  10:00 صباحاً 03:00 مساءً
تداول صناديق المؤشرات 10:00 صباحاً 03:00 مساءً
تداول الصكوك والسندات 10:00 صباحاً 03:00 مساءً

خدمات موقع تداول على شبكة الإنترنت

يوفر موقع تداول الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت، أبرز هذه الخدمات الأسئلة الشائعة حيث تتيح العديد من الأسئلة الشائعة عبر موقعها الإلكتروني، في إطار تقديم المساعدة للمستثمرين وخدمات التقارير حيث يمكن للمستثمر الاطلاع عليها ومعرفة كافة تفاصيل التداول، والاطلاع على ملخص التداول اليومي، والتداول الافتراضي تمكن المستثمر من الاطلاع على تفاصيل التداول وتجربتها دون دفع الأموال، ومتابعة الأسهم للاطلاع على كافة التفاصيل المرتبطة بالأسهم، وخدمة مركز المعلومات للاطلاع على جميع القواعد واللوائح التي تهدف إلى تنظيم سوق الأسهم.