طالبا الشفاء والعفو.. دعاء مستجاب للمريض في يوم عرفة 1443

دعاء مكتوب للمريض في يوم عرفه، دعاء مستجاب للمريض في يوم عرفة 1443، دعاء للمريض في يوم عرفه مكتوب 2022، أجمل دعاء للمريض في يوم عرفه مكتوب 2022، جاءت العناوين السابقة ضمن الجمل التي تصدرت مؤشرات البحث على المحركات العالمية، حيث يحرص المسلمون على استغلال المناسبات والأيام الدينية في الدعاء لكونها أيام مباركة وتفتح أبواب السموات ويسمع الله دعاء السائل ليلبيه له، ومن ضمن تلك الأيام هي العشر الأوائل من شهر ذو الحجّة حيث تتغنّى به القلوب بالأدعية، لأنها بها يوم عرفة وأول يوم لعيد الأضحى المبارك ويزن التروية، وتلك الأيام يعتبرها المسلمون رحمات منثورة، ففي كل ساعة من ساعات يوم عرفة يدعو المحتاج والمريض ويطلب السائل من الله حاجته، لذا خلال السطور التالية الدعاء للمريض في يوم عرفة لعام 1443، بالإضافة إلى مجموعة من الأدعية للمريض بالشفاء العاجل.

دعاء للمريض في يوم عرفه مكتوب 2022

  • تعد ساعات يوم عرفة من الساعات المباركة، لذا على المسلمين أن يغتنموها بالبركات وبالخير وفي تلك الساعات نسرد لكم دعاء المريض في يوم عرفة ومنها: “اللهم إنا نسألك مع نفحات الخير القادمة من ساعات يوم عرفة، ألا تدع لنا ذنبا إلا غفرته، ولا تترك مهمومًا فينا إلا فرجت همه، ولا غائبًا إلّا بالسّلامة إلى أهله رددته، ولا مريَضا إلّا شافيته، اللهم اشفي فلان وأحسن إليه، وأكرمه بتمام سلامته وصحته.
  • اللهم إني أسألك في يوم عرفة، يا رب العرش العظيم، أن تكرم فلان بالصحة والسلامة، اللهم أكرمه بطول العُمر، والشفاء من كل هم وحسن اغتنام الأيام، والنجاة من كل بلاء يا عزيز يا جبار.
  • اللهم إني أسألك في يوم عرفة فإنك تقدر ولا أقدر، اللهم أسألك أن تشفي صديقي فلان، اللهم يا من نجيّت يونس من بطن الحوت، أسألك أن تنجيه من هذه الكربة، وتستبدله بخيرٍ منها.
دعاء للمريض في يوم عرفة

أدعية للمريض في يوم عرفه مكتوبة 2022

  • هناك عددا من الصيغ للدعاء بالشفاء للمريض في يوم عرفة، ومن ضمنها أن يردد المسلم “اللهم يا مُجيب الدّعوات، يا واسع الرحمات، اللهم إني أسألك في يوم عرفة، أن ترحم ضعف فلان، وأن تطيب أحواله، وتصطلح أيّامه معه، اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء، ورد له عافيته وصحته يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أسألك أن تشفي أخي وصديقي، في هذه الساعات الطيبة، اللهم إني أسألك أن تصرف عنه كلّ مرض أو ألم، اللهم لا شفاء إلا شفاءك، اجعله في ودائعك التي لا تضيع، وتولّه برحمتك وبعينك التي لا تنام.
  • اللهم إني أسألك في يوم عرفة، الشّفاء التّام لفلان، اللهم لا تدع مريضًا إلّا شافيته وعافيته، اللهم إني أسألك أن تقسم له الخير حيث كان، وتولّه بعين رعايتك، وتجاوز عنه الآثام والذنوب.
  • اللهم إني أسألك في يوم عرفة، أن تصرف عن فلان الداء، اللهم إني أسألك أن ترد له عافيته، اجعل ما مر به كفّارة له عن كل ذنب، ورفعًا في الدرجات يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك قضاء حوائجنا يا رب العرش العظيم، أسألك في يوم عرفة أن ترحم ضعفنا، وأن تتنزل بالشفاء على كل مرضانا، اللهم اشفي مرضانا ومرضى المُسلمين يا ربّنا الكريم.

أجمل دعاء للمريض في يوم عرفه مكتوب 2022

  • اللهم إني أسألك في يوم عرفة، يا مسهل الشديد، ويا مليّن الحديد،، أسألك في هذه السّاعات المُباركة أن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم يا منجز الوعيد، أخرجهم من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، اللهم إني أسألك أن تدفع عن المسلمين ما لا يطيقون
  • اللهم إني أسألك في يوم عرفة المُبارك، برحمتك التي وسعت كل شيء، وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها، اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها، وبصفاتك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم، أن تشفي كل مريض، واكتب لهم السلامة والعافية.
  • اللهم يا رحمان يا رحيم، اللهم يا مُجيب دعوة المُضطرين، يا مُفرّج الكرب، اسالك أن تلبس كل مريض ثوب العافية والصحة، اللهم أجبر مصاب المرضى، وارفع عنهم بلاءهم، وتجاوز عنهم يا أرحم الراحمين، عاجلاً غير آجل، واشفهم شفاء لا يغادر سقمًا يا كريم.
  • اللهم إنا نسألك يا ربنا العظيم، ومولانا الكريم في يوم عرفة، أن تسعنا في رحمتك، اغفر لنا خطايانا، اللهم نسألك أن تنزل علينا رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك، ونعوذ بك أن نكون من الغافلين عن طاعاتك، المنسيين من رحماتك يا ربّ العرش العظيم