طريقة الدخول إلى منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة في السعودية

كشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن رابط منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة، من أجل تقييم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة من المعلمين والمعلمات طبقًا لنتائج الأداء السنوي، إليكم طريقة التسجيل في منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة، ورابط التسجيل بالمنصة.

منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية

وأطلقت وزارة التعليم السعودية منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة، من أجل تقييم الأداء الوظيفي لكل من المعلمين والمعلمات في السعودية، كما أنها ساهمت في تطوير وتحسين الإنتاج التعليمي لكل الأفراد ما ساهم في تحسين مخرجات العملية التعليمية، وهم كل من مديري ومديرات المدارس، والمشرفين والمشرفات، ومديري ومديرات مكاتب التعليم.

طريقة الدخول إلى منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية

وكشفت منصة تقويم طريقة الدخول إلى منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية والتي تأتي على النحو التالي.

  • ادخل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السعودية.
  • انقر إلى القائمة الرئيسية للموقع.
  • اضغط على أيقونة الدخول للخدمة.
  • يجب إدخال اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية في المكان المخصص.
  • ضرورة إدخال كلمة المرور بصورة صحيحة.
  • يمكن إدخال رمز التحقق المرئي في المكان المخصص.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول.
طريقة الدخول إلى منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة في السعودية

مواعيد عودة شاغلي الوظائف التعليمية 1444

وكشفت وزارة التعليم عم موعد عودة المشرفين التربويين والمشرفات التربويات وكل من منسوبي ومنسوبات مكتب التعليم وكل من الهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المراحل الدراسية يوم الاثنين بتاريخ 24 محرم سنة 1444 هجرية الموافق 22 أغسطس في حين أعلنت الوزارة موعد عودة المعلمين والمعلمات للتدريس في جميع المراحل التعليمية الأحد الأول من صفر 1444 هجرية الموافق 28 أغسطس عام 2022.

رابط منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة

وكشفت وزارة التعليم في السعودية رابط منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة كل من المعلمين والمعلمات، من خلال الدخول على منصة تقويم  شاغلي الوظائف عبر الموقع الرسمي على الإنترنت .