متى يبدأ موعد إجازة شركات الشحن بعيد الأضحى

وضعت وزارة الموارد البشرية السعودية لجميع الشركات بالقطاع الخاص بالمملكة مواعيد رسمية لإجازة عيد الأضحى المبارك، حيث إن هذه الإجازة من الإجازات الرسمية للموظفين العاملين سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام فهذه تعد إجازة رسمية مدفوعة الأجر  طبقا لقرار ملكي وبناء على تعليمات الوزارة، وفي هذا التقرير سوف نبين متى يبدأ موعد إجازة شركات الشحن بعيد الأضحى.

متى يبدأ موعد إجازة شركات الشحن بعيد الأضحى

شركة الشحن السعودية من الشركات الخاصة ولذلك ستحصل على إجازة رسمية تبدأ من يوم الجمعة التاسع من شهر ذي الحجة الذي يوافق 8 من شهر يوليو وهذا بناء على توجيهات وزارة الموارد البشرية السعودية.

موعد انتهاء إجازة العيد لشركات الشحن

صرحت وزارة الموارد البشرية إن إدارة القطاع الخاص في عيد الأضحى سيكون موعد انتهاء إجازة العيد يوم الاثنين الموافق 11 من شهر يوليو حيث إن الإجازة ستستمر لمدة أربع أيام كاملة ويعود العاملين لممارسة أعمالهم بشكل طبيعي بدء من يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر ذو الحجة الذي يوافق في العام الميلادي 12 من شهر يوليو.

موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك

صرح البنك المركزي السعودي أن تفاصيل إجازة عيد الأضحى للبنوك الحكومية الخاصة التي تعمل في المملكة وهي كالتالي:

  • يبدأ موعد الإجازة يوم تسعه من شهر ذي الحجة الذي يوافق في السنة الميلادية يوم الجمعة 8 من شهر يوليو.
  • موعد نهاية إجازة عيد الأضحى 13 من ذي الحجة الذي يوافق في العام الميلادي 12 من شهر يوليو.

موعد إجازة عيد الأضحى في القطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية السعودية أن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص تبدأ من يوم الاثنين الذي يوافق في الهجري 9 من ذي الحجة في السنة الميلادية  8 من شهر يوليو  حتى يوم الاثنين 13 من شهر ذي الحجة حتى يوم 12 من شهر يوليو.