ما هو موعد صرف إعانة مربي الماشية 1443 وطريقة التسجيل

تقدم الحكومة بالمملكة العربية السعودية عدداً كبيراً من البرامج الداعمة للمواطنين بالمملكة، ومنها برنامج حساب المواطن وإعانة مربي الماشية وغيرها من البرامج التي تهدف إلى مساعدة المواطنين السعوديين من الفئات المحدودة الدخل، ويحتاج المستفيدون إلى التعرف على موعد صرف إعانة مربي الماشية 1443 مع مطلع شهر ذي الحجة، لكي يتمكنوا من صرف المستحقات المالية الخاصة بهم.

موعد صرف إعانة مربي الماشية 1443

لم تعلن حكومة المملكة العربية السعودية حتى هذه اللحظة عن موعد صرف إعانة مربي الماشية رسمياً، إلا أنه من المتوقع أن يتم صرفها يوم الأربعاء الموافق 6 من يوليو 2022 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، كما يمكن للمستفيدين متابعة  الصفحة الرسمية أنعام على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فهي البوابة الخاصة بكل ما يتعلق بأخبار دعم الماشية بالمملكة العربية السعودية.

موعد صرف إعانة مربي الماشية
موعد صرف إعانة مربي الماشية

ما هو برنامج دعم صغار مربي المواشي

يعد برنامج دعم المواشي أحد أهم البرامج التي تتبناها وزارة الزراعة بالسعودية، وهدفها هو مساعدة قطاع المواشي على النهوض والنمو من خلال دعم أصحاب المواشي بمبالغ مالية تساعدهم على تنمية مواشيهم وتطوير المجال الزراعي بالمملكة في إطار رؤية 2030 التي يراعاها الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد.

ما هي طريقة التسجيل في برنامج دعم الماشية ؟

أعلنت وزارة الزراعة عن طريقة التسجيل في برنامج دعم المواشي ويمكن للمستحقين للحصول على دعم المواشي اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى بوابة دعم مربي الماشية.
  2. الضغط على طلب الخدمة.
  3. انقر على مستخدم جديد.
  4. سجل البيانات المطلوبة.
  5. اضغط على الموافقة على جميع الشروط.
  6. اضغط على كلمة تسجيل.
  7. استكمل الخطوات بالضغط على التالي وإضافة البيانات المطلوبة.
  8. انقر على برنامج دعم صغار مربي الماشية.
  9. انقر على طلب الدعم لصغار مربي الماشية.
  10. سجل رقم الحساب البنكي.
  11. اضغط على إرسال.
  12. النقر على الموافقة على التعهد.
  13. انقر على إرسال.