موعد إصدار “عملاق أبل” ايفون 14 برو max وسعره

أعلنت شركة أبل عن اقتراب إنطلاق الإصدار القادم من آيفون 14 الجديد، ويتوقع أن تكون سلسلة iPhone 14 شبيهة بسلسلة آيفون 13، دون أي تغييرات كبيرة في التصميم، ومن المحتمل أن تكشف الشركة عن سلسلة آيفون 14 في 13 سبتمبر 2022، ومن المرجح أن يتم إطلاقه في 23 سبتمبر 2022.

موعد إصدار ايفون 14 برو max

تزعم التسريبات الأخيرة من iDropNews، أنه من المحتمل أن تكشف شركة أبل عن سلسلة آيفون 14 في الثالث عشر من شهر سبتمبر 2022، ومن المرجح أن تطلقها في 23 سبتمبر 2022 بالأسواق، وذلك بسبب الإطار الزمني السنوي المفضل للشركة، للإعلان عن هواتفها الجديدة في أول ثلاثاء أو الثاني من شهر سبتمبر، ويصدر بعد عشرة أيام، وعادة يكون يوم الجمعة.

كما يبدأ الكشف عن الإصدار الرئيسي لأجهزة آيفون بمقر شركة Apple Park الرئيسي في كوبرتينو في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، وتمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، إضافة إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook يعتبر المسئول الرسمي عن أجهزة آيفون الجديدة وكذلك كبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين.

سعر الايفون 14 برو max

يتوقع أن يبدأ إصدار جهاز آيفون بسعر يبلغ نحو 800 دولار، كما يتراوح سعر آيفون برو 14 ما بين 1000 دولار و 1100 دولار أو أكثر، ويرجع ذلك إلى حسب مساحة التخزين الإضافية التي يرغب بها العميل، بالإضافة إلى أن الجهاز سيتمتع أيضًا بتغييرات أخرى، ويتبيّن ذلك فيما يلي:

  • سوف تستخدم شركة أبل سبائك التيتانيوم، في حين أنها ليست مادة مثالية بأي حال من الأحوال، حيث أنها تتعرض للاتساخ بسهولة،و تعمل الشركة على طلاء مختلف، وذلك بهدف لتقليل لطخات بصمات الأصابع على الأجهزة.
  • كشف تسريب حديث أن سلسلة أجهزة آيفون 14 الجديدة ستأتي بإطارات ضيقة حول الشاشة، وذلك للحصول على مظهر أنيق، وبدأت هذه الميزة مع جهاز آيفون 12.