التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة في الهيئة السعودية للمهندسين.. التخصصات والشروط ورابط التسجيل
وظائف شاغرة في الهيئة السعودية للمهندسين.. التخصصات والشروط ورابط التسجيل

كشفت الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر فرص عمل للسعوديين والسعوديات للعمل في المقر الرئيسي لديها في مدينة الرياض ولذلك لحملة كل من الدبلوم والبكالريوس، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، إليكم التفاصيل الكاملة عن وظائف الهيئة السعودية للمهندسين والشروط المطلوبة.

وظائف الهيئة السعودية للمهندسين

وأوضحت الهيئة السعودية للمهندسين ان الوظائف الشاغرة المطلوبة هي وظائف أخصائي علاقات عامة وإعلام، بشرط أن يكون الفرد حاصل على درجة بكالوريوس في العلاقات العامة والإعلام أو ما يعادله مع توفر خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

وظائف شاغرة أخصائي محتوى مرئي

كما كشفت الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر وظائف شاغرة للعمل أخصائي محتوى مرئي من خلال عدد من الشروط أهمها، أن يكون الفرد حاصل على بكالوريوس الإعلام والصحافة والتسويق، أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن عامين في نفس المجال والقدرة على استخدام برامج المونتاج والتصميم.

وظائف شاغرة في الهيئة السعودية للمهندسين.. التخصصات والشروط ورابط التسجيل

وظائف شاغرة سكرتير

وأعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن وظائف شاغرة للعمل سكرتير بشرط توفر عددًا من الشروط من بينها أن يكون الفرد حاصل على درجة بكالوريوس، إدارة أعمال او إدارة عامة أو سكرتيرة أو سكرتارية تنفيذية، والإدارة المكتبية، وإدارة المكاتب مع توفر خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

شروط هامة للتقديم في وظائف الهيئة السعودية للمهندسين

هناك بعض الملاحظات الهامة للتقديم في وظائف الهيئة السعودية للمهندسين من خلال التالي.

  • أن يكون الراغب في التقديم للوظائف الشاغرة يمتلك إجادة اللغة الإنجليزية.
  • أن يقدم الفرد جميع الأوراق والمستندات المطلوبة منه.
  • على المتقدم الاطلاع على المهارات لكل وظيفة.

طريقة التقديم في الهيئة السعودية للمهندسين

وكشفت الهيئة السعودية للمهندسين موعد التقديم في الوظائف الشاغرة إذ أن التقديم في فرص العمل من خلال اختيار الوظيفة وإدخال البيانات المطلوبة على رابط التقديم في الهيئة السعودية للمهندسين، إذ أن التقديم مستمر حتى الأربعاء 1443/12/7هـ الموافق 2022/7/6م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *