للمواطن والمقيم.. مواعيد عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحي 2022

كشفت المديرية العامة للجوازات السبت عن أوقات العمل في إدارات عدد من المناطق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، ولفتت المديرية إلى أن أوقات العمل في إدارات الجوازات بالمناطق يبدأ يوم الأحد وحتى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية مساء.

أوقات عمل الجوازات في الرياض خلال عيد الأضحى

ولفتت المديرية العامة للجوزات، إلى ان العمل في منطقة الرياض خلال إجازة عيد الأضحى يستمر من الأحد الأحد 4/ 12/ 1443 هـ حتى الخميس 8/ 12/ 1443هجرية، وذلك بداية من الساعة الرابعة مساء وحتى التاسعة مساء في شعبة الخدمات الإلكترونية بالروشن مول بمحافظة الخرج وشعبة الجوازات في حي الرمال.

للمواطن والمقيم.. مواعيد عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحي 2022

مواعيد عمل الجوازات في مكة المكرمة خلال عيد الأضحي

وكشفت المديرية العامة للجوازات مواعيد عمل الإجازات في مكة المكرمة إذ أن العمل سيكون بداية من الأحد4/ 12/ 1443 هـ حتى الخميس 8/ 12/ 1443هـ من الساعة الخامسة مساءً وحتى تمام العاشرة مساء في شعبة الجوازات في التحلية مول والصيرفي مول والردسي مول.

ولفتت المديرية العامة للجوازات إلى أن جميع إداراتها في مناطق المملكة العربية السعودية تقدم خدماتها إلى المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك من لديهم حالات طارئة، إذ تعمل إدارة الجوازات على استقبال الحالات الطارئة خلال هذه الفترة للمواطنين أو المقيمين على السواء  مؤكدة ضرورة الحصول على موعد إلكتروني عبر منصة أبشر.