طريقة إنشاء حسابات ماين كرافت أو الحصول عليها جاهزة

هناك فئة كبيرة من الباحثين عن حسابات ماين كرافت وفي نفس الوقت يرغب الكثير بالحصول على حسابات ماين كرافت على أن تكون أصلية ومفعلة، إذ أن حسابات ماين كرافت لها الكثير من المميزات ومن أهمها الحصول على مجموعة متنوعة من الأقنعة الشخصية المميزة باللعبة، والاستمتاع بقدر كبير من العملات بالإضافة إلى حفظ اللعبة على أعلى المستويات، هذا ويتساءل الكثير عن طريقة إنشاء حسابات ماين كرافت أو ما هي طريقة الحصول عليها جاحزة، إليكم أبرز التفاصيل.

خطوات إنشاء حساب ماين كرافت المجاني 

حتى تتمكن من إنشاء حساب ماين كرافت المجاني، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • البدء بتشغيل متصفح الويب الخاص بك، ثم الدخول إلى موقع ماين كرافت الرسمي.
  • الضغط على كلمة “تسجيل الدخول، ويتواجد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • عقب ظهور نافذة جديدة، بادر بملئ كل البيانات المطلوبة بالترتيب ومنها عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد.
  • قم بالضغط على كلمة “إنشاء حساب”، ثم تجتاز اختبار لتثبت بأنك لست روبوت.
  • على الفور يصلك رمز جديد على بريدك الإلكتروني، بادر بإدخاله لتتمكن من استكمال خطوات إنشاء الحساب بسهولة ويسر.
  • هناك خانة ظاهرة أمامك قم بإدخال رمز التحقق فيها مع الضغط على كلمة “تحقق” ومن ثم يتم استكمال عملية إنشاء الحساب الجديد.

خطوات الحصول على حسابات ماين كرافت أصلية

بجانب ما سبق ذكره، هناك بعض الطرق التي يتاح من خلالها الحصول على حسابات ماين كرافت أصلية ومجانية ومشغلة ومفعلة بنسبة 100%، ومن بين تلك الطرق ما يلي:

طريقة استخدام المواقع 

تجدر الإشارة إلى أنه هناك الكثير من المواقع التي تتولى نشر حسابات ماين كرافت بشكل مجاني حتى تتمكن من استغلالها كيفما تشاء، ومن أبرز المواقع التي تقدم تلك الخدمة موقع “Nulled” حيث يتولى نشر حسابات مجانية للعبة عبر التسجيل في الموقع، هذا ونرصد خطوات التسجيل في الموقع السابق ذكره:

  • الذهاب إلى موقع Nulled ثم الضغط على كلمة “إنشاء حساب.
  • يتم كتابة كل البيانات الخاصة بالمستخدم ثم تأكيد عملية تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني.
  • يتجه المستخدم إلى قسم الألعاب، ومن ثم تظهر لك قائمة تشتمل على الألعاب المتاحة على الموقع فبادر بالبحث عن ماين كرافت حتى تنجح في الحصول عليها.
  • بمجرد النقر على اللعبة، سيبدأ الموقع بإرسال الكثير من الحسابات المجانية لك.

استخدام مولدات حسابات ماين كرافت 

بجانب ما سبق ذكره، هناك الكثير من المواقع التي تساعد في توليد حسابات جديدة لماين كرافت، ولكن هناك شرط يتمثل في الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بجهازك سواء كان حاسوب أو جوال، والجدير بالذكر أن الأمر فيه بعض الخطورة، لذا لابد من توخي الحذر الشديد عن التعامل مع تلك المواقع تجنباً اختراق بياناتك الخاصة.

 الحصول على حسابات ماين كرافت من خلال منتديات الألعاب 

تعتبر تلك الطريقة من أهم الطرق الفعالة حيث يتم البحث على كل مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع، إذ يتم تنظيم المسابقات ونشر حسابات ماين كرافت بشكل مجاني في صورة هدايا ومكافآت.