احصل على قرض لمشروعك من بنك التنمية وتسلم المبلغ خلال 14 يومًا فقط

أوضح نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في بنك التنمية الاجتماعية، سلطان الحميدي، أن البنك اتخذ خطوة جادة لتمويل المشاريع من عام 2007 وحتى اليوم وصلنا إلى قرابة 33 ألف منشأة بدعم وصل قرابة 20 ريال للمنشآت والأعمال الحرة، وخلال لقائه مع برنامج يا هلا المذاع على عبر فضائية روتانا خليجية أوضح طريقة التقديم للحصول على تمويل المشاريع.

خطوات الحصول على تمويل لمشروعك من بنك التنمية الاجتماعية

ولفت سلطان الحميدي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في بنك التنمية الاجتماعية، إلى أن التقديم للحصول على تمويل لمشروعك سهل جدًا للغاية ويكون من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعية وبعدها يتواصل الزملاء مع المتقدم ويقدمون له كل الطلبات لافتًا إلى أنه يتم تغطية مناطق المملكة بـ 24 فرعًا للبنك.

احصل على قرض لمشروعك من بنك التنمية وتسلم المبلغ خلال 14 يومًا فقط

بنك التنمية الاجتماعية يمول المشاريع

ولفت سلطان الحميدي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في بنك التنمية الاجتماعية، إلى أن بنك التنمية الاجتماعية بدأ التمويل مع العمل من الفكرة، ثم دراستها جيدًا ومعرف التكاليف بمساعد مركز دلني بشكل مجاني وذكر أن الفرد يبدأ بتقديم فكرة المشروع لمعهد ريادة ثم يحصل الفرد على دورة لمدة أسبوعين من أجل تفهم المشروع ودراسة جدواه جيدًا.

وبعد الخطوات السابقة يقدم كل الأوراق المطلوبة منه إلى البنك ويتم صرف التمويل بشكل مباشر لافتًا إلى أن العميل ينتظر فترة لمد أسبوعين فقط حتى ينزل التمويل في رصيد العميل.